بعد غياب طويل.. أبو عبيدة: جيش الاحتلال يروج لأكذوبة كبيرة


الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 06:03 مساءً
أبو عبيدة
أبو عبيدة
أحمد رجب

ظهر أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء: بعد غياب طويل خلال الفترة الاخيرة، مما فتح الباب أمام تكهنات باستهدافه أو القضاء عليه من قبل قوات جيش الاحتلال، إلا أن ظهوره نفى كافة الاكاذيب التي تروج حوله.

أبو عبيدة: جيش الاحتلال يروج لأكذوبة كبيرة

وفي مقطع فيديو، بثته قناة الجزيرة، ظهر أبو عبيدة يتوعد قوات الاحتلال الإسرائيلي باستمرار المقاومة في تكبيدهم الخسائر وإلحاق الضرر بجنودهم.

وقال أبو عبيدة في مقطع الفيديو: «بعد مرور 200 يوم على معركة طوفان الأقصى لا يزال جيش الاحتلال المجرم يحاول لملمة صورته، مشددا على أنه لم يستطع خلال 200 يوم أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل، 200 يوم ومقاومتنا في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين.. ولا يزال العدو عالقا في رمال غزة.. ولن يحصد العدو إلا الخزي والهزيمة».

وأضاف أبو عبيدة: «قوات الاحتلال تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه أكذوبة كبيرة، وسنواصل ضرباتنا ومقاومتنا ما دام عدوان الاحتلال أو وجوده مستمرا على أي شبر من أرضنا».

وتابع الناطق باسم كتائب القسام: «أن ضربات المقاومة ستستمر ضد الاحتلال الإسرائيلي، وستتخذ أشكالا جديدة ومتنوعة، مادام الاحتلال موجودًا على أي شبر من أرض فلسطي، موضحا أن قوات الاحتلال تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه أكذوبة كبيرة، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات ويريد كسب المزيد من الوقت».

يذكر أن وزارة صحة غزة كشفت ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.