عاجل | خريطة بأماكن ومواعيد قطع المياه غدا الثلاثاء في عدد من المحافظات.. بعضها يصل لـ15 ساعة متواصلة


الاثنين 22 ابريل 2024 | 09:21 مساءً
انقطاع المياه
انقطاع المياه
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه غدا عن بعض المناطق في عدد من المحافظات وذلك اعتبارا من صباح غدا الثلاثاء 22 أبريل 2024.

خريطة قطع المياه غدا الثلاثاء 22 أبريل 2024

وكشفت الشركة القابضة لمياه الشرب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن المناطق المعرضة لقطع المياه وعدد الساعات في 3 محافظات والتي نستعرضها معكم فيما يلي.

قطع المياه غدا عن مدينة سيدى غازى والخادمية في محافظة كفر الشيخ لمدة 10 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ عن انقطاع المياه عن مدينة سيدى غازى والخادمية، وذلك اعتبارا من الساعة ٩ صباح غدا الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٣ وحتى الساعة ٦ مساء نفس اليوم، ولمدة ١٠ ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع، نظرا لقيام الشركة حيث يتم إيقاف محطه مياه بأعمال إحلال وتجديد لوحه الكهرباء الخاصه بتشغيل جميع الوحدات بالمحطة.

وأهابت الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

غدا انقطاع المياه عن قرية الدهايبة بمركز ببا في محافظة بني سويف لمدة 15 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، إنقطاع المياه عن قرية الدهايبة بمركز ببا، وذلك اعتبارا من الساعة 10 صباح يوم الثلاثاء الموافق 23-4-2024 و حتي الساعة 1 من صباح اليوم التالي الأربعاء الموافق 24-4-2024 لمدة 15 ساعة .

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظرا للقيام بأعمال تطهير وتعقيم وتنزيل الوسط الترشيحي بمحطة مياه الدهايبة بمركز ببا .

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجي الإتصال بالخط الساخن 125من أي تليفون أرضي أو موبايل ورقم واتس اب 01211175827 .

انقطاع المياه غدا عن بعض المناطق في محافظة دمياط لمدة 8 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، إنقطاع المياه عن مناطق (البستان - كفر العرب - دقهلة - الرحامنة)، وذلك اعتبارا من الساعة 8 صباح يوم الثلاثاء الموافق 23-4-2024 وحتي الساعة 4 عصر نفس اليوم لمدة 8 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظرا لعملية إحلال وتجديد غرف محابس بقريتي كفر العرب والشناوى.

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.