أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023


الاثنين 22 ابريل 2024 | 04:52 مساءً
أشرف العمدة

 أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية عن إطلاق تقريرها الأول حول الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات (ESG) تحت عنوان "حياة ذات هدف". ويُمثل تقرير الاستدامة علامة فارقة تُظهر التزام أوراسكوم للتنمية الراسخ بتعزيز الاستدامة، والمسؤولية المجتمعية، وشفافية الحوكمة على المدى الطويل.

يُسلط التقرير الضوء على التزام الشركة بِبناء مستقبل مستدام شامل عبر محفظتها المتنوعة من الوجهات، مُؤكّداً على مسارها المستمر الذي يُضع الناس والكوكب في مقدمة اهتماماتها. ويُعدّ التقرير مُتوافقًا مع المبادرة العالمي للتقارير (GRI) وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs) في مجالات حماية البيئة والمسؤولية المجتمعية وحوكمة الشركات السليمة.

قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم للتنمية: "منذ انطلاقتنا قبل 35 عاماً، رسخت أوراسكوم للتنمية فلسفة تتمحور حول توفير حياة استثنائية لعملائنا، تليق بهم وتُلبي طموحاتهم، "الحياة كما يجب أن تكون". واليوم، تتخطى رؤيتنا حدود توفير حياة جيدة، ونُعلن من خلال تقريرنا الأول في مجال الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات (ESG) - المتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة - عن التزامنا الراسخ بأن نكون قوة خير هادفة في عالمنا. ونؤكد على عزمنا على حماية البيئة، وتمكين المجتمعات، وخلق قيمة دائمة لجميع عملائنا وشركائنا وموظفينا، انطلاقاً من إيماننا الوثيق بأن الشركات تلعب دورًا هامًا في خلق أثر إيجابي في العالم."