"مدار" و"VIP Coating Solutions" توقعان اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات


الاحد 21 ابريل 2024 | 05:03 مساءً
مدار و VIP Coating Solutions توقعان اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات
مدار و VIP Coating Solutions توقعان اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات
العقارية

• طبقًا للاتفاقية، مدار تصبح الوكيل الوحيد لشركة "VIP Coating Solutions" العالمية في مصر لتقديم حلول مبتكرة للمطورين العقاريين

• الشركتان تستهدفان تحقيق مبيعات بقيمة 15 مليون يورو على مدار 5 سنوات

أعلنت مدار، شركة التطوير العقاري الرائدة في مصر، عن اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات مع شركة"VIP Coating Solutions" ، تصبح بموجبها "مدار" الوكيل الوحيد للشركة في مصر. ومن المقرر أن تسهم الاتفاقية في توسيع محفظة أعمال "مدار" ومساهماتها السوقية بشكل كبير، حيث ستزود "مدار" الشركات العقارية الأخرى في مصر بمنتجات "VIP Coating Solutions" ، مع زيادة قدرتها على تلبية احتياجات عملائها، فيما تستهدف الشركتان مبيعات بقيمة 15 مليون يورو خلال أول 5 سنوات من الاتفاقية.

وتعمل "مدار للتطوير العقاري" في مجالي الاستثمار والتطوير العقاري وهي أحد شركات القطاع الخاص التي تقدم العديد من الخدمات المتكاملة، بما في ذلك تطوير المشروعات التجارية والسكنية، وتشتهر بإنجاز مشاريعها بالكامل بمعدلات تنفيذ سريعة، بما في ذلك اختيار الموقع، والاستحواذ على الأراضي، والتمويل، والإنشاءات، وإدارة الأصول العقارية، والصيانة.

أما VIP Coating Solutions فهي شركة عالمية رائدة في أنظمة حماية الأسطح توفر حلولًا متكاملة تشمل المنتجات الخاصة بتجهيز المواقع وأنظمة المعالجة الأساسية والأولية ومواد عزل الأسطح عالية الجودة. وتأتي هذه الشراكة في إطار سلسلة من الشراكات العالمية التي وقعتها مدار للتطوير العقاري خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بما في ذلك اتفاقية الشراكة مع كريستال لاجونز، الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا إقامة البحيرات الصناعية. ويشار إلى أن "VIP Coating Solutions"هي شركة حماية الأسطح العالمية الوحيدة المعتمدة من كريستال لاجونز.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، صرح أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي لشركة "مدار للتطوير العقاري": "تعد هذه الشراكة خطوة هامة لشركة "مدار" حيث نستهدف تعزيز تواجدنا في السوق المصرية ومواصلة تنفيذ خطط أعمالنا طويلة المدى مع إعادة تأكيد التزامنا بالتميز"، وأضاف: "إننا نختار شركائنا بعناية، لكي نتمكن معًا من تحقيق قيمة مضافة حقيقية بصفتنا الوكيل الوحيد لـ"VIP Coating Solutions"في مصر، وهو ما سيتيح لنا تقديم حلول فريدة في إطار مشروعاتنا أو خارجها. ولذلك فإننا نتطلع لتحقيق نجاح كبير معًا بما يعزز من إمكاناتنا المشتركة".

من جانبه، قال ألكسندر فويلكيل، العضو المنتدب لشركة VIP Coatings Construction Chemicals LLC: "يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة مع "مدار"، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بالسوق المصرية، والتي اكتسبت ثقة عملائها من خلال تحقيق أعلى مستويات الجودة في كافة تفاصيل مشروعاتها. إنّ شركتنا تتمتع بتواجدها القوي في أكثر من 65 دولة حول العالم، ونتعاون مع العديد من القطاعات إلى جانب قطاع التشييد والبناء، بما في ذلك قطاعات التعدين والبترول والغاز، ومياه الشرب والصرف الصحي، والطاقة. ويأتي ذلك من إيماننا القوي بأهمية التعاون مع شركاء النجاح المتميزين، كما نؤمن بتأثير هذه الشراكات بشكل إيجابي على نمونا وتوسعنا المستمر في الأسواق التي نعمل بها".