تفاصيل وقف تطبيق حجز قطارات النوم.. ومصدر يكشف مصير أسعار التذاكر


الخميس 18 ابريل 2024 | 04:16 مساءً
قطارات النوم
قطارات النوم
العقارية

قالت مصادر مطلعة بالشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل قطارات النوم، إن إعلان الشركة بتوقف تطبيق حجز القطارات الخاص بها مساء اليوم لمدة 5 ساعات، جاء لإدخال بعض التحديثات على الموقع والأبلكيشن الخاص بعملية الحجز.

وأشارت المصادر إلى أن عملية التحديثات التي سيتم إدخالها على تطبيق الحجز؛ لا تتضمن المساس بتغيير أسعار تذاكر قطارات النوم على الإطلاق، وجاءت تلك التحديثات كإجراءات تأمينية حفاظا على البيانات الموجودة على الموقع الرسمي للشركة، وتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

موعد وقف تشغيل تطبيق حجز قطارات النوم

وأعلنت شركة أبيلا مصر المسئولة عن إدارة وتشغيل عربات قطارات النوم، توقف تطبيق الحجز الخاص بها لمدة 5 ساعات تبدأ مساء اليوم الخميس 18 أبريل 2024، اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وحتى السادسة من صباح غد يوم الجمعة 19 أبريل.

شركة أبيلا مصر

​​​​​تسلمت الشركة الوطنية للتغذية والخدمات أبيلا مصر، المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، مهمة إدارة وتشغيل عربات قطارات النوم التابعة لهيئة السكك الحديدية بشكل رسمي، بداية من شهر أغسطس من العام الماضي 2023، بعقد يمتد حتى 15 عاما يبدأ من تاريخ تسلمها مهام الإدارة والتشغيل.

ويكون على أبيلا مصر مسؤولية دفع مرتبات الموظفين والعاملين في قطاع عربات النوم، والمقدر عددهم 1200 عامل وموظف، كما تقوم الشركة بأعمال التطوير والصيانة ورفع كفاءة وتجديد فرش جميع العربات الموجودة.