تيك توك تطلق برنامج Ad Awards بالشرق الأوسط.. اعرف التفاصيل


الاثنين 15 ابريل 2024 | 02:01 مساءً
تيك توك
تيك توك
العقارية

 كشفت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان والذي يتضمن عرض مجموعة من أكثر الحملات التي تعتمد على المحتوى الإبداعي على منصة تيك توك وتمكنت من تحقيق نتائج متميزة.

أهداف برنامج تيك توك

يهدف برنامج تيك توك إلى التعرف على المواهب الاستثنائية والمبتكرين ويضم البرنامج ست فئات رئيسية تشمل جوانب مختلفة من حملات تيك توك الناجحة، وهي فئة It’s the Creative for me والتي تركز على الفكرة واستراتيجيتها.

أما الفئة الثانية Community Core وتحتفي بالعلامات التي استطاعت تقديم أفضل استخدام لصناع المحتوى ومجتمع تيك توك في حملاتها، وتؤكد هذه الفئة على كيفية استخدام صناع المحتوى لأصواتهم ومحتواهم بسلاسة.

من ناحية أخرى تركز فئة Bougie on a Budget على الحملات التي تستخدم بشكل إبداعي ميزانيات الإنتاج والموارد المتاحة مع إدارة نشر هذا المحتوى على المنصة لضمان الوصول إلى أعلى تأثير، فيما تهتم فئة Sound On Please! بالحملات التي تستخدم الصوت كنقطة انطلاق لفكرتها الإبداعية، وهناك العديد من أنواع واستخدامات الصوت المختلفة، وبالتالي يمكن تقديم مقاربات إبداعية مختلفة للصوت على تيك توك.

أما فئة The Trendsetter، فقد تم تخصيصها لعرض الابتكارات والقدرة على جذب الجماهير لتوصيل أفكار وفعالة ويتم اختيار الفائزين فئة The People's Choice من خلال التصويت من قبل ضيوف الحفل.

وسيتم تقديم الجائزة الأعلى ضمن الجوائز المقدمة تحت اسم (The G.O.A.T) The Greatest Of All Time لأفضل حملة إبداعية تمكنت من تحقيق أهدافها بفعالية.

قال شادي قنديل، المدير العام لحلول الأعمال العالميّة في تيك توك منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وجنوب آسيا متحمسون لإطلاق مسابقة Ad Awards في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان ويهدف هذا البرنامج والجوائز التي يقدمها إلى تسليط الضوء على الحملات التي تتمكن من تجاوز الحدود الإبداعية وجذب الجماهير وتحقيق تأثيرًا كبيرًا.