عاجل | الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس اليوم وتوجه تحذيرات هاما للمواطنين


حالة الطقس اليوم

الاحد 14 ابريل 2024 | 08:08 صباحاً
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر
العقارية

حالة الطقس اليوم.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 14 أبريل 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة.

ارتفاع درجات الحرارة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، ومن المتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة على القاهرة حاجز 30 درجة نهارا وتبقى الأجواء مائلة للبرودة ليلا.

ولفتت هيئة الأرصاد، إلى بقاء الظاهرة المؤثرة خلال الفترة المقبلة وهي الشبورة المائية صباحا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس اليوم الأحد في مصر

وتوقعت الأرصاد، أن يسود طقس حار نهارا اليوم الأحد، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ونوهت بانتشار شبورة مائية «من 4 إلى 8 صباحا تقريبا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومن القناة.

الأرصاد الجوية

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من نشاط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.