عاجل.. أمطار غزيرة تضرب القاهرة وتحذيرات هامة من الأرصاد للمواطنين


الاثنين 08 ابريل 2024 | 02:50 مساءً
أمطار تضرب القاهرة
أمطار تضرب القاهرة
العقارية

شهدت مدينة القاهرة الجديدة منذ قليل هطول أمطار غزيرة تزامنا مع تكاثر السحب، وعواصف مثيرة للأتربة، ليأتى ذلك طبقا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية.

أمطار تضرب القاهرة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين، حيث تشهد العديد من المناطق فرصا لسقوط أمطار خلال الساعات المقبلة.

أماكن سقوط الأمطار

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على مطروح-سيدى عبدالرحمن-العلمين-الإسكندرية-كفرالشيخ، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا.

تحذير من حالة الطقس

وأكدت الهيئة في بيان لها، أنه من المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة، للداخل مع تقدم الوقت ولكن تكون شدة الأمطار أقل حدة، كما تشهد البلاد طقسًا دافئًا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائلا للدفء على السواحل الشمالية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 14، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 19