"الشيخ زايد" و"الأمناء" يحتفلون مع ٥٠ طفل من أبناء المدينة بـ "يوم اليتيم"


الاحد 07 ابريل 2024 | 02:38 مساءً
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
مصطفى عبدالفتاح

احتفل جهاز مدينة الشيخ زايد ،  بيوم اليتيم، وذلك من خلال مشاركة أكثر من ٥٠ طفل في احتفاليه أقيمت في نادي club 13 بالحي الثالث عشر بالمدينة، بحضور المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس الجهاز، و الدكتور فاضل ديغم وكيل مجلس الأمناء عن السكان.

تنوعت الفعاليات خلال الاحتفالية لتقديم الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التي تناسب كل الأعمار كندوة دينية عن ليلة القدر و المسابقات الرياضية ( كرة قدم ،سباحة،شد الحبل) والعروض الفنية، والرسم والتلوين، والتنورة، وعرض للمهرج، بجانب الكثير من الأنشطة التي من شأنها الترفيه عن الأطفال، حتى تسعدهم وتحفزهم على استكشاف طاقاتهم ومواهبهم، ووزّعت بعض الهدايا العينيةوالحلويات ، بالإضافة إلى عرض فني متميز يتضمن باقة متميزة من الأغاني الرمضانية وسط تفاعل كبير من الأطفال.

شملت الاحتفالية إفطار جماعي للأطفال والسادة الحاضرين ، وأبدى الأطفال سعادةً غامرةً بالمشاركة في الاحتفالية، حيث عبّروا عن شكرهم وتقديرهم للقائمين عليها، حيث شكّلت هذه الفعاليات فرصةً رائعةً للأطفال للتفاعل مع بعضهم البعض وتكوين صداقات جديدة.

الجدير بالذكر أن مشاركة جهاز المدينة في مثل هذه المناسبات الاجتماعية تعتبر فرصة جيدة للتأكيد على دور الجهاز في تعزيز مبدأ التكافل والتضامن بين مختلف فئات المجتمع، إيمانًا بأهميته في تحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات.