«أنتم البطل».. الرئيس السيسي يوجه رسالة للمصريين | فيديو


الرئيس السيسي يشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية

السبت 06 ابريل 2024 | 08:00 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
عبد الله محمود

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، العديد من الرسال للمصريين خلال مشاركته في حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي شارك فيه عدد كبير من مختلف الفئات من كبار رجال الدولة، ورؤساء الأحزاب، وشيوخ القبائل المصرية، ومجموعة من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، والإعلاميين.

الرئيس السيسي يوجه رسالة للمصريين

وقال الرئيس السيسي، إنه من الخسارة ألا نستمر ونبني على حالة الحوار التي بدأناها، وليس مهما أن يكون هناك اتفاق كامل فالاختلاف سنة، لكن من المهم الاستمرار في الحوار، وطرحنا خلال العامين الماضيين عددًا لافتا من الملفات والموضوعات.

وأضاف الرئيس أن الشعب هو البطل والمعلم الذي تحمل الصعاب وواجه الصعوبات.

وتابع: الحوار مهم وكتلة مصر والرأي العام والناس وكل شرائح المجتمع لا بد أن تفهم أننا نمر بمرحلة فيها تطور كبير في المنطقة والإقليم والعالم كله ومن ثم سيكون لها تأثير وكل ما تكون الكتلة صلبة وصلدة وداعمة لنا سنستطيع مواجهة أي تحد أو مخاطر.

وأردف بالقول: منذ ستة أشهر منذ بدء أحداث السابع من أكتوبر وهناك كثير من الأمور اتضحت لنا جميعا والاستمرار في الحوار مهم".

وأضاف الرئيس: أنا بقيت مسئول معاكم مش عليكم ومن المهم أن يرى الجميع من المواطنين الوضع العام.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، الموافق 27 رمضان، حفل إفطار الأسرة المصرية، بمشاركة عدد كبير من مختلف الفئات من كبار رجال الدولة، ورؤساء الأحزاب، وشيوخ القبائل المصرية، ومجموعة من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، والإعلاميين