الآن سعر الذهب اليوم الجمعة 29-3-2024 في مصر للبيع والشراء بالمصنعية


الجمعة 29 مارس 2024 | 02:41 صباحاً
أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن
العقارية

الآن سعر الذهب اليوم الجمعة 29-3-2024 في مصر للبيع والشراء بالمصنعية من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على سعر الجرام خاصة بعد الارتفاع الجنوني في الأسعار عالميا والتحرك الطفيف داخليا ويقبل المواطنين على متابعة أسعار الذهب أولا بأول باعتباره الملاذ الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم، إليكم سعر الذهب في مصر بالمصنعية، وسعر الذهب في مصر للبيع والشراء، وسعر الذهب اليوم بالدولار.

سعر الذهب في مصر للبيع والشراء

سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر للبيع والشراء استقرارا ملحوظا لجميع الأعيرة قبل بداية تعاملات الصاغة، ليتراجع سعر الذهب عيار 21 بنحو 15 جنيهًا، رغم القفزة العالمية بنحو 5 دولارات، وفقًا لآخر تحديث لشعبة الذهب والمجوهرات.

أسعار الذهب في مصر اليوم

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 3525 جنيها.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3085 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2644 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم سجل نحو 24680 جنيها.

سعر الذهب اليوم بالدولار

سعر الذهب اليوم بالدولار من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على سعر البيع والشراء خاصة لارتباط سعر الذهب محليا بالأسعار العالمية وكلما ارتفعت الأسعار العالمية زادت الجرام بشكل جنوني، لتسجل سعر أوقية الذهب فسجل 2214 دولارا.

سعر الذهب في مصر بالمصنعية

وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب تتراوح ما بين 100 إلى 120 جنيها على كل جرام واحد، وهي تختلف من مكان إلى آخر وليست ثابتة، لذلك يبحث راغبي الاستثمار في الذهب البحث والسؤال جيدا قبل الشراء في حين تفرض المحلات رسوم مصنعية على إجمالي الفاتورة لتصل إلى 3 في المائة.