علاقة غير شرعية واتهامات بالاغتصاب والابتزاز.. تفاصيل اتهام ضابط شرطة مصري سابق بحبس برلمانية


الخميس 28 مارس 2024 | 11:25 صباحاً
محكمة
محكمة
العقارية

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام ضابط شرطة مصري سابق بحبس برلمانية سابقة عن تفاصيل جديدة. 

وتعود الواقعة إلى وقت سابق في شهر مارس، حيث كانت الواقعة تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبين أن هناك علاقة عاطفية كانت تربط الضابط السابق بالبرلمانية، وأقر الضابط بوجود هذه العلاقة، مشيرًا إلى أنهما كانا يخرجان سويًا بانتظام، ولكنهما تفقا على الزواج بشكل عرفي دون توثيق رسمي.

وقال الضابط إنه قدم للبرلمانية مبالغ طائلة تصل إلى ثلاثة ملايين جنيه، ولكنها اتهمته بالاغتصاب بسبب خلافات مالية بينهما. وعلى الرغم من اتهامها له بالاعتداء والحبس، إلا أن الضابط ينفي هذه الاتهامات جملة وتفصيلاً.

وبعد البحث، تبين أن الضابط تعرف على البرلمانية أثناء عمله في تأمين مجلس النواب، وبدأت بينهما علاقة غير شرعية. ويشير التحقيق إلى أن شقيقتها تلقت اتصالًا من البرلمانية، أخبرتها فيه بأنها محتجزة في شقة بالمعادي، قبل أن تغلق هاتفها.

من جهة أخرى، كشفت البرلمانية أنها تعرفت على الضابط منذ سبع سنوات خلال عمله بتأمين مبنى البرلمان. وتروي قصة زيارتها لوالدته المريضة بالمعادي، حيث زعمت أنه اغتصبها بالإكراه وصورها، ثم هددها بنشر الصور والفيديوهات مالم تقم بدفع ثلاثة ملايين جنيه له.

يتبين أن هذه القضية أثارت استنكار العديد من المصريين، خاصة وأن المتورطين فيها هم نائب وضابط شرطة، مما جعلها تتصدر عناوين الأخبار لفترة طويلة.