فاتورة التليفون الأرضي 2024.. لينك المصرية للاتصالات للاستعلام وطرق الدفع قبل تطبيق الغرامة في هذا الوقت


فاتورة التليفون المنزلي 2024

الاربعاء 27 مارس 2024 | 09:43 مساءً
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024
العقارية

فاتورة التليفون الأرضي 2024 من أكثر الأمور التي يبحث عنها ملايين عملاء المصرية للاتصالات عبر الإنترنت، حيث يريد عملاء الشركة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 سواء للربع سنوي أو للشهري.

وفي التفاصيل، أتاحت الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الإلكتروني، وحددت موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 من يوم الاثنين الموافق 15 من يناير الجاري حتى 15 من الشهر المقبل، وذلك منعًا لتطبيق غرامات على المتأخرين، أو قطع حرارة الخط الأرضي، أو سحب الخط نهائيًا في حال عدم السداد، ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 وسداد الفاتورة من خلال اتباع الخطوات التالية:

لينك المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

إليكم فيما يلي رابط مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.

1- زيارة الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات: من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

2- اكتب الكود الخاص بالمحافظة.

3- إدخل رقم التليفون.

4- اضغط على «إظهار الفواتير».

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على المستخدم أن يسجل دخول بالحساب وكلمة المرور من هنـــــــــــــــــــــــا، عبر موقع المصرية للاتصالات ليتمكن من معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2024.

دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024، عبر الهاتف من خلال الاتصال بـ 19777، ووفرت «المصرية للاتصالات» عددًا من الطرق لـ دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024 باتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على البوابة الإلكترونية للشركة «المصرية للاتصالات» من هنــــــــــــــــا.

2- اضغط على «الاستعلام عن قيمة الفاتورة» ثم اختر الدفع.

3- إدخل البيانات المطلوبة (التليفون الأرضي والكود الخاص بالمحافظة).

4- حدد طريقة السداد الإلكتروني، واضغط على الدفع.

5- حدد طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024 بـ فيزا أو ماستر كارد.

كما وفرت عددًا من الطرق المختلفة لدفع الفاتورة، والمتضمنة سنترالات المصرية للاتصالات، ومكاتب البريد، وماكينات فوري، ومنافذ الدفع الإلكتروني مثل: مصاري، سداد، فوري، خدماتي، بي، ممكن، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات.

غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024

وأقرت الشركة المصرية للاتصالات عددًا من العقوبات في حال التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024، حيث تطبق غرامة تأخير تدفع عن كل شهر بواقع 1.5% من قيمة الفاتورة وذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

إضافة إلى رفع حرارة التليفون الأرضي في حال التأخر عن موعد السداد لمدة 4 أشهر، ويتم وقف الخدمة نهائيًا وسحب الخط الأرضي، وذلك خلال 7 أشهر من تاريخ الموعد المقرر للسداد.