راتب يتجاوز الـ100 ألف جنيه شهريا.. فرصة عمل ذهبية بالسفارة الأمريكية في القاهرة "الشروط ورابط التقديم"


الاربعاء 27 مارس 2024 | 01:15 مساءً
السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية
جوزيف رمسيس

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن توافر عدد من الوظائف المتاحة، وحاجته إلى Agricultural Specialist - أخصائي زراعي للعمل ضمن فريقها.

وأوضحت السفارة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف السفارة الأمريكية 2024 بالقاهرة

Agricultural Specialist - أخصائي زراعي

المهام والمسؤوليات الوظيفية

الأخصائي الزراعي (أخصائي متوسط ​​المستوى) هو المسؤول عن تمثيل وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) الخدمة الزراعية الأجنبية (FAS) في مصر.

يقوم شاغل الوظيفة بمراقبة وتحليل وإعداد تقارير متخصصة للغاية حول تطورات السياسات الزراعية والتسويقية والتجارية للسلع الزراعية المعينة.

تشمل المسؤوليات أيضًا العمل مع الوكالات والصناعات الحكومية في الولايات المتحدة والدولة المضيفة لحل الشكاوى التجارية، وقضايا عدم الامتثال للوائح الاستيراد في الدولة المضيفة، وإدارة برامج تطوير السوق.

يقوم شاغل الوظيفة بتطوير العلاقات المهنية والاجتماعية الرئيسية والحفاظ عليها (المستويات المتوسطة إلى العالية) لتبادل المعلومات وكسب التعاون في المسائل المتعلقة بالسياسة التجارية والزراعية الموضوعية.

المميزات والشروط المطلوبة لأحدث وظائف السفارة الأمريكية 2024 بالقاهرة

الراتب: 26,098 دولار سنويا ( مليون و233 ألف جنيه سنويا / حوالي 102 ألف جنيه شهريا )

مواعيد العمل: دوام كامل - 40 ساعة في الأسبوع

مطلوب خبرة عمل لا تقل عن خمس سنوات في واحد أو أكثر من مجالات الاقتصاد الزراعي، والسياسة الزراعية، وتجارة السلع، وتحليل/أبحاث التسويق التي تتضمن تحليلاً مكثفًا وكتابة تقارير حول موضوعات معقدة.

مطلوب معرفة شاملة بالممارسات الزراعية وظروف السوق والسياسات الحكومية في البلد المضيف. مطلوب معرفة هيكل الحكومة المضيفة ومسؤوليات مختلف الوزارات والمكاتب وعمليات الكونجرس والتشريعات من حيث صلتها بمسائل السياسة الاقتصادية والتجارية والزراعية. معرفة كبيرة بالاتفاقيات الدولية المتعلقة بالسياسة الزراعية، وفهم قوي لنظريات ومفاهيم العرض والطلب الاقتصادي الزراعي.

مطلوب درجة البكالوريوس في الاقتصاد الزراعي أو التسويق الغذائي والزراعي أو الزراعة أو الأعمال الزراعية أو التجارة الدولية.

اللغة:

مطلوب مستوى اللغة الإنجليزية الرابع (بطلاقة) القراءة / الكتابة / التحدث

مطلوب المستوى العربي الرابع (بطلاقة) القراءة / الكتابة / التحدث.

رابط التقديم لوظائف السفارة الأمريكية 2024 بالقاهرة

اخر موعد للتقديم: 9 أبريل 2024، للاطلاع على المزيد من التفاصيل والشروط المطلوبة والتقديم للوظيفة أضغط هنـــــــــا