الأوراق المطلوبة وإجراءات استلام شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14


الثلاثاء 26 مارس 2024 | 10:41 صباحاً
شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14
شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14
العقارية

تستعد وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي وأجهزة المدن الجديدة، لتسليم شقق الإعلان الرابع عشر في عدد من المدن الجديدة.

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم الأوراق المطلوبة لاستلام شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14.

الأوراق المطلوبة لاستلام شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14

1- تقديم أصل العقد المبرم لتخصيص الشقق للاطلاع.

2- تقديم صورة من العقد للحفظ.

3- تقديم أصل بطاقة الرقم القومي للاطلاع.

4- تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي للحفظ.

إجراءات استلام شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14

1- التوجه إلى جهاز المدينة التابع له الوحدة أو مديرية الإسكان، لاستخراج محضر استلام الوحدة بالتخصيص المحدد.

2- يحدد جهاز المدينة مندوب يكون مسؤول عن تسليم الوحدة للحاجز.

3- مراجعة كافة التشطيبات والخدمات في الوحدة السكنية والتأكد أنها مطابقة للمواصفات.

4- في حالة وجود أي عيوب في التشطيبات لابد من الامتناع عن التوقيع على محضر الاستلام، ويتم تدوين هذه الملاحظات في محضر المعاينة والذي تم إعداده خصيصا لهذا الأمر لحماية حقوق المواطنين.

5- في حالة عدم التزام الشركة المنفذة بالتسليم في المدة المحددة بمحضر المعاينة يتم تقديم شكوى رسمية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالجهاز، مرفق بها صورة بطاقة صاحب الوحدة وعقد التخصيص.