مودريتش بعد زيارة الأهرامات: مصر واحدة من عجائب الدنيا السبع


الاثنين 25 مارس 2024 | 08:40 مساءً
مودريتش يزور الأهرامات
مودريتش يزور الأهرامات
أحمد رجب

وجّه لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، رسالة بعد زيارته منطقة الأهرامات وأبو الهول في الجيزة في جولة سياحية، قبل مواجهة منتخب مصر غدا الثلاثاء في الدور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر.

وحرص مودريتش، على خوض جولة سياحية في المعالم الأثرية بالأهرامات والتقاط بعض الصور التذكارية رفقة زملائه في المنتخب الكرواتي.

رسالة مودريتش بعد زيارة الأهرامات

ونشر مودريتش، مجموعة من الصور التذكارية التي التقطها أمام الأهرامات عبر صفحته الرسمية على انستجرام وكتب: "استكشاف مصر وواحدة من عجائب الدنيا السبع".

View this post on Instagram

A post shared by Luka Modric (@lukamodric10)

ويتواجد مودريتش في القاهرة رفقة منتخب كرواتيا من أجل خوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر، وتأهل المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية على حساب تونس بركلات الترجيح، ليضرب موعدا مع منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور والذي تأهل على حساب نيوزيلندا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا، مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر القادمة في نهائي كأس عاصمة مصر، أمام كرواتيا، غدا الثلاثاء 26 مارس على ملعب إستاد مصر بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا لبطولة كأس العاصمة الإدارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.