مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 والأخيرة لـ "مي عمر".. والقنوات الناقلة


الاثنين 25 مارس 2024 | 05:29 مساءً
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 والأخيرة
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 والأخيرة
أحمد رجب

تنتظر النجمة مي عمر عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 الأخيرة، الليلة، عبر منصة شاهد VIP الرقمية، وهو العمل الذي نجح في صدارة قائمة الأعلى مشاهدة ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 والأخيرة

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16عبر قناة «MBC» مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة 4 عصرًا على قناة «MBC مصر 2».

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وكمال أبورية، وعماد زيادة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

كانت الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو قد شهدت العديد من الأحداث، أمس الأحد، بدأت بالمواجهة بين سارة وصلاح، ويخبرها الأخير أنه يحتفظ بالفلوس الذي تقاضاها من المحامي خالد الأشقر ويحتفظ بها في دولابها، وتجدها بالفعل، وفي المقابل تطلب سارة الطلاق منه.

تذهب نعمة إلى الحاجة ماجدة والدة محمد وشقيقته منه، وتحدث مواجهة بينهما، وتخبرها نعمة أن محمد تعرض للقتل، وأنها تعلم هوية القاتل لكن ليس هناك أي دليل على القاتل، وأنها تبحث عن الدليل لتعيد حق محمد وتقول لها «دم محمد مش هيروح بس الصبر ماتشكيش فيه»، وتطلب منها أن تعرف من هو القاتل وتخبرها نعمة أن زوجها صلاح هو القاتل.

يخبر صلاح سارة بأنه قام باستبدال الفلوس التي حصل عليها من المحامي بفلوس مزورة، وكان يتوقع أن نعمة سوف تستولى عليها وتدبر له مكيدة وهو ما حدث بالفعل.

تعلم نعمة أن صلاح قام باستبدال الفلوس بأخرى مزورة قبل أن تقوم بحرقها، وتتعرض لصدمة كبيرة.

تستمر سارة في التلاعب على ياسين، وتطلب منه أن ترد 14 مليون جنيه لصلاح حتى تستطيع الطلاق والانفصال عنه، وبالفعل يعطيها ياسين المبلغ كاملًا بعدما يستشير نعمة وتطلب منه ذلك.

يقرر صلاح وضع الفلوس في البنك، والسفر هو ووالدته نوال إلى لبنان، ويتعرض لعملية نصب للمبلغ بالكامل، ويقوم بتحرير محضر في الشرطة، ويذهب إلى منزل نعمة ويطالبها بالفلوس، وتقول له إنها حرقتها أمام عيناه، ليشك في سارة.

يعطي ياسين لسارة الفلوس التي قامت نعمة بسرقتها من صلاح، وتقرر نعمة أن تجلب حق محمد بالقانون، وتتعرض لإغماء وتذهب إلى المستشفى لتكتشف أنها حامل.