بنك المشرق يعلن حاجته إلى موظفين جدد للتعيين " المؤهلات المطلوبة ورابط التقديم "


الاثنين 25 مارس 2024 | 05:07 مساءً
بنك المشرق
بنك المشرق
جوزيف رمسيس

أعلن بنك المشرق، توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجته إلي موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف البنوك 2024.. أحدث وظائف بنك المشرق 2024

1- Senior Relationship Manager - Gold

المهام والمسؤوليات الوظيفية

تحسين القيمة المحتملة لقاعدة الأولويات من خلال تقديم منتجات وخدمات إدارة الثروات وتحديد العملاء الجدد بشكل فعال.

تعظيم الربحية من قاعدة الأولوية مع مواجهة المنافسة من مقدمي الخدمات الآخرين الذين يقدمون فرصًا بديلة.

حماية البنك من الخسارة المحتملة

الاستمرار في الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة لعملاء الأولوية وتحسينها.

تعزيز ملف السوق والوعي.

تحقيق أهداف الإيرادات وأهداف نمو المبيعات والمحفظة عبر مجموعة من المنتجات والخدمات (الودائع لأجل، أرصدة الحسابات الجارية وحسابات التوفير، وما إلى ذلك)

اكتساب العملاء الأثرياء "الجدد في البنك".

الحفاظ على تجربة خدمة عملاء متميزة لعملاء الخدمات المصرفية ذات الأولوية بما في ذلك المشكلات الاستباقية والخدمة الاستباقية

تقليل استنزاف العملاء والحفاظ على الاتصال بالعملاء

رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024

للتقديم على وظيفة Senior Relationship Manager - Gold في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا

2- Service Associate, Customer Care Unit ( Complaints Handler ) MGN Egypt

المهام والمسؤوليات الوظيفية

للتعامل مع جميع شكاوى البنك المركزي (CB) وAECB وحلها بالإضافة إلى الشكاوى الأخرى المتصاعدة وغير المنظمة والمعقدة بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب لجميع عملاء RBG والشركات الصغيرة والمتوسطة.

لإدارة بوابة البنك المركزي بشكل فعال ضمن نطاق TAT المحدد، عن طريق تسجيل الشكاوى ونشرها في الوقت المناسب على أساس يومي

لضمان تلبية شكوى CB من خلال حل مشكلة العميل ونشر الرد ضمن TAT المحدد

ضمان الالتزام بلوائح CB ومعايير CPR (لائحة حماية المستهلك) في التعامل مع الشكاوى

لإدارة وتنسيق ومراقبة والإبلاغ عن شكاوى CB المذكورة أعلاه (التقرير اليومي / الأسبوعي، لوحة القيادة الشهرية)

لإجراء تحليل RCA (تحليل السبب الجذري) متعمق وحقيقي للوصول إلى جوهر المشكلات التي تؤثر على عملائنا

للحفاظ على علاقة مهذبة واستباقية وموجهة نحو الحل مع مسؤول الاتصال لدى البنك التجاري وجميع الوحدات / الإدارات الداخلية للبنك من أجل ضمان الحل الكامل لشكاوى العملاء

لتحسين درجات رضا العملاء ونتائج الاستطلاع ذات الصلة بشكل واضح من خلال حل الشكاوى

لتطوير والحفاظ على المستوى الأمثل لجودة الخدمة مع العملاء الخارجيين والداخليين من خلال ضمان حل الشكاوى في TAT المعقول وفقًا لاتفاقيات مستوى الخدمة الخاصة بـ CB و AECB

أن نكون نقطة الاتصال لجميع الموظفين الداخليين الذين يتحملون المسؤولية الأساسية المتمثلة في حل شكاوى العملاء، والتي يتم تسجيلها من خلال جميع نقاط الاتصال - CB وAECB والفروع وMOL ورسائل البريد الإلكتروني والبريد والخدمات المصرفية عبر الهاتف والقنوات المختلفة

حل / تصعيد جميع شكاوى العملاء المخصصة ضمن TAT المتفق عليها

تأكد من تسجيل 100٪ من الشكاوى وتحديثها في نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) قبل الحل وأثناءه وبعده.

الحفاظ على متابعة قوية مع الوحدات الأخرى من أجل ضمان الحل الكامل والاستباقي والدقيق لشكاوى العملاء.

تحديد المشكلات أو المشكلات النظامية وإثارة المخاوف التي تم تحديدها كجزء من تحليل السبب الجذري

صيانة وتتبع مشكلات التكنولوجيا والحوادث الجماعية المبلغ عنها

المساهمة في تحسين العملية والجودة داخل البنك من خلال تسليط الضوء على المشكلات المتكررة والتحقيق في الأسباب الجذرية. تقديم تعليقات بناءة حول جوانب جودة الخدمة من خلال الملاحظات المباشرة.

العمل على تجاوز معايير الخدمة ومؤشراتها ويكون مسؤولاً بشكل فردي عن الإبلاغ السريع عنها بشكل مستمر.

المشاركة في تحديد الفرص وتحليل السبب الجذري للمشاكل وحلها بشكل دائم بالتنسيق مع أصحاب العملية/المنتج ومراجعة/قياس التحسن في العملية/المنتج

المساهمة في بناء الفريق وخلق طاقة إيجابية لتعزيز إنتاجية الفريق.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

يجب أن يكون استباقيًا ويركز على العملاء دون المساس بمصالح البنك. مهذب ومحترم في التواصل

فهم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة ومنتجات Neo والعمليات والأنظمة الكاملة

فهم اللوائح التنظيمية / البنك المركزي / المعايير

معرفة شاملة بميزات وفوائد جميع منتجات وخدمات البنك وسرعة التعلم

معرفة عملية بجميع أنظمة التشغيل في البنك (CRM، flex، prime، BPM، إلخ).

مهارات تواصل وشخصية ممتازة (كتابية وشفهية) مع القدرة على الأداء كلاعب جماعي.

مهارات تحليلية ممتازة لتمكين حل المشاكل المعقدة.

مهارات تفاوض ممتازة للتعامل مع العملاء الذين يمثلون تحديًا والتوصل إلى حل مرضٍ

1 – 3 سنوات خبرة في خدمة العملاء في مجال الخدمات المصرفية

رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024

للتقديم على وظيفة Service Associate, Customer Care Unit ( Complaints Handler ) MGN Egypt في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا