عاجل.. «الإسكان» تعلن موعد إرسال رسائل SMS بقبول حجز شقق «جنة» في القاهرة و6 أكتوبر


الاحد 24 مارس 2024 | 01:59 مساءً
شقق جنة في القاهرة و6 أكتوبر
شقق جنة في القاهرة و6 أكتوبر
العقارية

أغلقت وزارة الإسكان ممثلة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، باب تلقي طلبات التسجيل لحجز شقق مشروع «جنة» بالطرح التكميلي في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، لتبدأ المراجعة الداخلية خاصة ببنك التعمير والإسكان، اعتبارًا من اليوم 2024/03/24، وتستمر حتى يوم 2024/05/02.

شقق مشروع جنة في القاهرة و6 أكتوبر

بحسب كراسة الشروط، سيتم إجراء المراجعة داخلياً بمعرفة البنك دون أي إجراء من قبل العميل، على أن يتم إرسال رسالة نصية SMS للعملاء المخالفين للشروط والأحكام خلال تلك الفترة.

رسائل قبول حجز شقق مشروع جنة في القاهرة و6 أكتوبر

أفادت كراسة الشروط، بأنه سيتم إرسال رسالة نصية SMS للعملاء المتقدمين المطابقين للشروط والأحكام بموعد ومكان إجراء القرعة العلنية اليدوية عند تحديده، على أن يتم تحديد المقبولين من المتقدمين وتخصيص الوحدات لهم عن طريق القرعة العلنية اليدوية وبعدد الوحدات المطروحة والمعلن عنها.

قرعة شقق مشروع جنة في القاهرة و6 أكتوبر

ستتم القرعة يدوياً وعلنياً بحضور مسئولى الهيئة وجهاز المدينة وبنك التعمير والإسكان وممثلي الجهات الرقابية نيابة عن العملاء الذين لن يتواجدوا وقت القرعة والسادة العملاء المتقدمين للحجز المتواجدين شخصيا أو من ينوب عنهم بتوكيل خاص يجيز للوكيل حق التوقيع على المستندات المطلوبة، سيكون التخصيص طبقاً لأسلوب القرعة العلنية نهائي ولا يتم التعديل فيه.

وسيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من إجراءات القرعة العلنية اليدوية حتى يتمكن السادة العملاء غير المخصص لهم وحدات من تسجيل طلبات رد مبلغ جدية الحجز بعد خصم رسوم التسجيل، يتم تنفيذ الطلب خلال خمسة أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب ويتم رد المبلغ بنفس أسلوب السداد.

أنظمة سداد شقق مشروع جنة في القاهرة و6 أكتوبر

ليتم بعد ذلك استكمال مقدم الحجز، وفي حالة رسو القرعة يستكمل العميل مقدم الحجز إلى 20% بالإضافة إلى (1%) مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء المدينة) من إجمالي ثمن الوحدة المخصصة للعميل خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية للوحدات المطروحة.

وفي حالة عدم استكمال الاجراءات او الغاء حجز الوحدة السكنية التي تم تخصيصها يتم رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص، مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط للعملاء المخصص لهم وحدات. 

شقق جنة في القاهرة و6 أكتوبر
شقق جنة في القاهرة و6 أكتوبر