بعد صدق توقعاتها.. مفاجأة من ليلى عبداللطيف عن مستقبل الذهب والعقارات (فيديو)


الاحد 24 مارس 2024 | 03:11 صباحاً
سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم
العقارية

يشهد سوق الذهب مزيدا من التقلبات الحادة في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض على كافة الأصعدة وتراجع بعض الأعيرة في سوق الصاغة، وهو الامر الذي انعكس على بعض المواطنين خاصة بعد خسارة بعض المواطنين أموالهم، وتحقيق البعض مكاسب بالجملة.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الاستثمارات في الذهب والعقارات

كشفت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبداللطيف عن توقعاتها بشأن الاستثمارات في الذهب والعقارات خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت عبداللطيف، خلال حوارها ببرنامج العرافة تقديم بسمة وهبة، على قناة النهار أن مصر سيحدث فيها انفراجة في الاستثمار العقاري والذهب والفضة والحديد، معقبة: أي شيء تشتريه الآن سيحقق الأرباح.

الاستثمارات في الذهب والعقارات

وأشارت إلى أن المستثمرين العرب والأجانب يستثمرون في مصر بسبب رؤيتهم المستقبلية القوية، لافتة إلى أنه بعد سنتين ستزداد قوة الاستثمارات العقارية في مصر.

وأضافت عبداللطيف أنّها ليست قلقة على مصر، متابعة: الناس تعودت على مصر ادخلوها آمنين، لو الدنيا والعالم كلها جاعت مصر ما بتجوع.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3462 جنيه للبيع، مقابل 3428 جنيه للشراء.

سعر عيار 21 اليوم: 3030 جنيه للبيع، مقابل 3000 جنيه للشراء.

سعر عيار 18اليوم: 2597 جنيه للبيع، مقابل 2571 جنيه للشراء.

سعر عيار 14 اليوم: 2025 جنيه للبيع، مقابل 2005 جنيه للشراء.

سعر الذهب بالمصنعية

وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب من 60 إلى 100 جنيه على كل جرام واحد، وتختلف من مكان إلى آخر، ليقول أن هناك أمير رزق خبير المشغولات الذهبية أن استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك الحكومية والسوق السوداء، يساهم في ثبات أسعار الذهب في محلات الصاغة، كما أن الأسواق العالمية لها أيضا تاثير قوي على سعر الذهب فهي شهدت أسعار الذهب العالمية استقرارًا أيضًا في آخر تعاملات البورصات العالمية.