بالرابط.. نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف بوزارة التعليم العالي «استعلم الآن»


السبت 23 مارس 2024 | 04:37 مساءً
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
العقارية

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم السبت، إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة شغل وظائف بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق التعاقد والتي اقيمت في الفترة من يوم 28 فبراير الماضي حتى 3 مارس 2024

الاستعلام عن وظائف التعليم العالي

ومن المقرر أن يتيح الجهاز الاستعلام عن نتيجة المسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية على أن يتم فتح باب التظلم غدًا ولمدة أسبوعين.

خطوات الاستعلام

يتساءل العديد حول معرفة خطوات الاستعلام عن نتيجة المسابقة وذلك في الخطوات التالية:

ولكيفية الاستعلام عن نتيجة الاختبار الالكتروني يرجى اتباع ما يلي:

- الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على الرابط هنــــــــــــــــــــــــا

2- يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع.

3- تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها/ وظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

4- يتم الدخول على وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها بعد إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

وظائف التعليم العالي

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز عن وظائف قيادية واشرافية في الهيئة العامة للأبنية التعليمية.

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الوظائف المطلوبة والتي تتضمن ما يلي رئيس الإدارة المركزية لشئون رئاسة الهيئة ورئيس الإدارة المركزية لصيانة الأبنية التعليمية ومدير عام الإدارة العامة للتصميم الإنشائي ومدير عام الإدارة العامة للتسعير والمدد والختاميات ومدير عام الإدارة العامة لمنطقة الفيوم ومدير عام الإدارة العامة للتجهيزات المعملية ومدير عام الإدارة العامة للتفتيش الفني مدير عام الإدارة العامة لصيانة الآلات والمعدات.

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن المستندات المطلوبة تتضمن ما يلي: بيانًا بالإنجازات والإسهامات السابقة ومقترحات التطوير بملف مكون مـــــــــــــن عدد (7 نسخ ) و(4) صور شخصية حديثة في موعد أقصاه شهر من تاريخ النشر ولن ينظر الى الطلبات الواردة بالبريد.