موعد مباراة منتخب مصر القادمة في نهائي كأس عاصمة مصر 2024.. تعرف على المنافس؟


السبت 23 مارس 2024 | 10:54 صباحاً
منتخب مصر
منتخب مصر
أحمد سيد

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في بطولة العاصمة الودية من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطنين عبر الإنترنت، حيث تأهل منتخب مصر للماتش النهائي والأخير بعد فوزه على نيوزيلندا بالأمس بنتيجة هدف نظيف سجله مصطفى محمد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 29.

منافس منتخب مصر في بطولة العاصمة الودية

يلتقي المنتخب المصري مع الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا، والتي تقام في العاشرة من مساء اليوم السبت، في إطار المباراة الثانية بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي انطلقت مساء الجمعة في القاهرة، وذلك عقب فوزه على نظيره النيوزيلندي 1 / صفر، في الدور قبل النهائي من البطولة.

وسجل مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد للمنتخب المصري من ضربة جزاء في الدقيقة 29.

وحقق المنتخب المصري الفوز في أول مباراة لمدربه الجديد حسام حسن، قائد المنتخب المصري السابق، والفائز معه بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا ثلاث مرات.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في نهائي كأس عاصمة مصر

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر، يوم 26 مارس الجاري، وذلك على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتجهز منتخب مصر لاستئناف مشواره بتصفيات كأس العالم من خلال مواجهة بوركينا فاسو في القاهرة يوم السادس من يونيو المقبل، ثم خارج أرضه أمام غينيا بيساو يوم العاشر من الشهر ذاته.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الأولى بالتصفيات، برصيد ست نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني.

وتضم المجموعة كذلك منتخبات إثيوبيا وجيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو.