محافظة الفيوم تعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادة البنزين والسولار


الجمعة 22 مارس 2024 | 11:43 صباحاً
المواصلات
المواصلات
العقارية

كشف الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، منذ قليل، عن تعريفة الركوب الجديدة لخطوط سير السرفيس والتاكسي وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة، والمحافظات الأخرى، بعد قرار زيادة أسعار البنزين والسولار، بدءًا من صباح اليوم الجمعة.

زيادة أسعار البنزين والسولار

ووجه محافظ الفيوم، جميع الرؤساء لـ المراكز والمدن، ومسئولي إدارة المواقف والنقل الجماعي، والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين، وإدارة المرور ومباحث المرور، بتكثيف الجولات الميدانية والحملات التفتيشية على كافة مواقف السيارات، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب من قِبل المحافظة، وخطوط سير السيارات.

تعريفة المواصلات

وشدد على ضرورة وضع قوائم الأسعار الجديدة لتعريفة المواصلات داخل المواقف وعلى سيارات الأجرة والنقل الجماعي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات تستهدف التلاعب في قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال المواطنين.

وطالب المحافظ، المواطنين، بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تتعلق برفع أسعار تعريفة المواصلات، وذلك على مدار الـ 24 ساعة، من خلال أرقام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ، 2168041 و2168042، والخط الساخن 114، لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.