مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2024 بجميع الفروع


الخميس 21 مارس 2024 | 11:46 صباحاً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
العقارية

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2024، أعلن البنك الأهلي المصري مواعيد عمل الفروع في شهر رمضان 2024 ، كذلك مواعيد عمل الفروع الإلكترونية وفي المولات مع استمرار عمل ماكينات الصراف الآلي يوميا وتزويدها بالنقد دوريا واستمرار عمليات السحب والإيداع وصرف المعاشات والمرتبات على مدار الأسبوع .

مواعيد عمل فروع البنك الأهلي المصري في رمضان 2024

أعلن البنك المركزي المصري مواعيد عمل البنوك في مصر خلال شهر رمضان 2024 بحيث تكون 4 ساعات يوميا ، على أن تكون مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2024 من الساعة 9 ونصف وحتي الساعة 1 ونصف ظهرا ، مع العلم أنه مواعيد عمل الموظفين في البنوك من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك يوميا من الأحد للخميس في جميع المحافظات المصرية ويومي الجمعة والسبت اجازة رسمية عدا فروع البنك الإلكترونية.

حيث ستكون مواعيد عمل الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري 2024 والتي يبلغ عددها 20 فرعًا، بداية من الساعة 11 صباحا وحتي الساعة 7 مساء أما يوم السبت، فتبدأ مواعيد العمل من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 7 مساءً، إذ تعمل الفروع الإلكترونية يوميًا على مدار أيام الأسبوع، علمًا بأنّ فرع المطار يعمل على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع لبعض المعاملات البنكية.

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري بعد اجازة عيد الفطر 2024

على أن يعود البنك الأهلي للعمل في المواعيد الرسمية بعد اجازة عيد الفطر المبارك 2024 يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا لجميع المعاملات البنكية.

أما عن مواعيد عمل فروع البنك الأهلي في المولات وفروع الخدمات الإلكترونية تعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً لبعض المعاملات البنكية، فيما يعمل فرع المطار على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع لبعض المعاملات البنكية.

قنوات التواصل مع البنك الأهلي المصري

بعد التعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان يجب التعرف على أهم القنوات التي يمكن من خلالها التعرف على كل ما هو جديد من خدمات وعروض وتقديم الطلبات والشكاوى والاقتراحات وكذلك الاستفسار عن المعاملات.

الاتصال الهاتفي:

محليا: 19623

دوليا: 0020219623

المقر الرئيسي: 1187 كورنيش النيل، برج البنك الأهلي، بولاق، القاهرة.

الخط الساخن على مدار الساعة للإبلاغ عن مشكلة أو بطاقة مفقودة: 19623

برجاء زيارة موقع صناع المال للمزيد من التفاصيل https://www.almaal.org/national-bank-working-hours-in-ramadan