4 تخصصات مطلوبة.. بنك مصر يعلن حاجته إلى موظفين جدد للتعيين "رابط التقديم"


أحدث وظائف متاحة في بنك مصر 2024

الاربعاء 20 مارس 2024 | 06:50 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
جوزيف رمسيس

أعلن بنك مصر، عن توافر فرصة عمل وحاجته إلى موظفين جدد لشغل عدد من الوظائف المتاحة.

وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف البنوك 2024.. أحدث وظائف بنك مصر 2024

1- Incident Manager - IT

المهام والمسؤوليات الوظيفية

الإشراف على عملية إدارة الحادث وأعضاء الفريق المشاركين في حل الحادث.

الرد على الحوادث المبلغ عنها من فرق المراقبة، وتحديد الأسباب، وبدء عملية إدارة الحوادث لضمان حل الحوادث ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة.

تحديد أولويات الحوادث وفقًا لمدى إلحاحها وتأثيرها على العمل.

إنتاج المستندات التي تحدد بروتوكولات الحوادث مثل كيفية التعامل مع فشل تطبيقات المخلفات الصلبة وتهديدات الأمن السيبراني أو كيفية تصحيح فشل الخادم.

التعاون مع فريق إدارة الحوادث لضمان اتباع جميع البروتوكولات بعناية.

تسجيل جميع الحوادث وحلها لمعرفة ما إذا كانت هناك أعطال متكررة.

التعديل المستمر لعملية إدارة الحوادث حسب الحاجة لضمان فعاليتها.

التواصل مع الإدارة العليا وإبلاغها إذا تم العثور على مشكلات رئيسية في نظام تكنولوجيا المعلومات.

إدارة أعضاء فريق الحادث من خلال إعادة تعيين أعباء العمل وإعادة جدولة المهام غير العاجلة.

الحفاظ على فهم شامل لجميع جوانب خدمات وعمليات تكنولوجيا المعلومات.

العمل بشكل وثيق مع فرق العمليات لضمان توافر واستمرارية خدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال إجراءات فعالة لحل الحوادث.

تحديث أنظمة الإبلاغ عن الحوادث بمعلومات الحل؛ الاتصال بإدارة المشكلات بشأن اكتشاف اتجاهات الحوادث / المشكلات المحتملة.

إنشاء والحفاظ على الوثائق المطلوبة (السياسات والمعايير وخطوط الأساس والمبادئ التوجيهية والإجراءات).

المشاركة في تقييم واختيار حلول أتمتة إدارة الحوادث.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

بكالوريوس هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها

خبرة 8 سنوات في مجال نظم المعلومات وإدارة الشبكات.

شهادة المستوى التأسيسي ITIL V3

خبرة 6 سنوات في مجال إدارة حوادث تكنولوجيا المعلومات.

معرفة إطار مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخاصة عمليات إدارة الحوادث والأحداث.

معرفة جيدة بمجالات تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية وبيئة البرمجيات وخاصة في القطاع المصرفي.

الخبرة والمعرفة بتطبيقات تكنولوجيا المعلومات ومكونات البنية التحتية وأنظمة التشغيل وإدارة قواعد البيانات.

رابط تقديم وظائف بنك مصر 2024

للتقديم على وظيفة Incident Manager - IT في بنك مصر برجاء الضغط هنـــــــــــــــــــا

2- Problem Manager - IT

المهام والمسؤوليات الوظيفية

تنسيق وتوحيد وقيادة جميع أنشطة إدارة مشكلات ITIL لضمان تحديد السبب الجذري والوقاية.

اكتشاف المشكلات / الحوادث المستقبلية ومنعها بشكل استباقي وبدء عملية إدارة المشكلات للسماح بالتشخيص والحل بشكل أسرع.

قم بإعداد الإحصائيات ومؤشرات الأداء الرئيسية وتقارير الاتجاه لاستخدامها في عملية إدارة المشكلات. تحديد المشاكل من خلال المراجعة والتركيز على تحسين العمليات.

تعاون مع الخبراء المتخصصين لتحسين عمليات وإجراءات التشغيل لتقديم الخدمة واستعادتها بشكل أكثر كفاءة.

تنسيق وعقد وتسهيل اجتماعات RCA للحوادث الكبرى ومراجعة المشكلات.

تأكد من تقدم المشكلات من خلال عملية إدارة المشكلات في الوقت المناسب وبطريقة محددة حسب الأولوية.

إنشاء وتقديم محتوى خارجي فيما يتعلق بانقطاع الخدمة.

التأكد من أن معلومات إدارة المشكلة تعكس أخطاء دقيقة وكاملة.

تطوير تحليل الاتجاهات وإعداد خطط تحسين الخدمة لمعالجة الفجوات المحددة.

تأكد من معالجة حل الحوادث المتكررة بشكل عاجل.

إدارة وصيانة المعلومات المخزنة في قاعدة بيانات المشكلة.

الحفاظ على فهم شامل لجميع جوانب خدمات وعمليات تكنولوجيا المعلومات.

المشاركة في تقييم واختيار حلول أتمتة إدارة المشاكل والمعرفة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

بكالوريوس هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها

خبرة 9 سنوات في مجال نظم المعلومات وإدارة الشبكات.

شهادة المستوى التأسيسي ITIL V3

خبرة 5 سنوات في مجال إدارة مشاكل تكنولوجيا المعلومات.

بكالوريوس هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها

خبرة 9 سنوات في مجال نظم المعلومات وإدارة الشبكات.

شهادة المستوى التأسيسي ITIL V3

- خبرة 5 سنوات في مجال إدارة مشاكل تكنولوجيا المعلومات.

معرفة إطار مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخاصة عمليات إدارة المشكلات.

معرفة جيدة بمجالات تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية وبيئة البرمجيات وخاصة في القطاع المصرفي.

الخبرة والمعرفة بتطبيقات تكنولوجيا المعلومات ومكونات البنية التحتية وأنظمة التشغيل وإدارة قواعد البيانات.

رابط تقديم وظائف بنك مصر 2024

للتقديم على وظيفة Problem Manager - IT في بنك مصر برجاء الضغط هنـــــــــــــــــــا

3- Change Manager - IT

المهام والمسؤوليات الوظيفية

1. مسؤول عن تطوير وتنفيذ عملية إدارة التغيير وقيادة الفريق المسؤول عن إدارة التغيير.

2. التعامل مع وتنسيق جميع طلبات انقطاع الخدمة اللازمة لإدارة تغيير تكنولوجيا المعلومات وخطط العمل اليومية.

3. العمل كحلقة وصل بين قسم تكنولوجيا المعلومات والإدارات الأخرى للحصول على الموافقات اللازمة لخطط العمل اليومية وانقطاع الخدمة.

4. تنظيم اجتماعات المجلس الاستشاري للتغيير (CAB) مع جميع الأطراف ذات الصلة داخل قسم تكنولوجيا المعلومات والإدارات الأخرى، باستخدام خدمات تكنولوجيا المعلومات، لتنسيق والتأكد من صحة ودقة جميع التغييرات التي تؤثر على الأنظمة والخدمات الاستراتيجية المختلفة المقدمة للعملاء (داخليًا وداخليًا). خارجيا).

5. إعداد تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية لتوثيق جميع التغييرات الرئيسية التي يقوم بها قسم تكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، إعداد لوحات معلومات شهرية مفصلة لخطط العمل المنفذة على الأنظمة / الخدمات المختلفة.

6. تقييم الأنظمة والحلول المختلفة المستخدمة لأتمتة عملية إدارة التغيير.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

بكالوريوس هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.

خبرة من 8 إلى 12 سنة في مجال نظم المعلومات وإدارة الشبكات.

شهادة المستوى التأسيسي ITIL V3

معرفة إطار مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخاصة عمليات إدارة الحوادث والأحداث.

معرفة جيدة بمجالات تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية وبيئة البرمجيات وخاصة في القطاع المصرفي.

الخبرة والمعرفة بتطبيقات تكنولوجيا المعلومات ومكونات البنية التحتية وأنظمة التشغيل وإدارة قواعد البيانات.

رابط تقديم وظائف بنك مصر 2024

للتقديم على وظيفة Change Manager - IT في بنك مصر برجاء الضغط هنـــــــــــــــــــا

4- Senior Relationship Manager - Islamic Corporate Banking

المهام والمسؤوليات الوظيفية

تطوير المحفظة: دفع نمو محفظة شركاتنا من خلال تحديد وتنمية علاقات تجارية جديدة، وتوسيع حسابات العملاء الحاليين، وإقامة الاتصال والمصداقية مع العملاء المحتملين للتأثير على صناع القرار الرئيسيين لبدء علاقة مع المنظمة.

تحقيق الهدف: العمل بجد لتحقيق وتجاوز الأهداف المصرفية للشركات في البنك.

إدارة العلاقات: الإشراف على العلاقات مع العملاء وتعزيزها، مما يضمن تقديم خدمات استثنائية ورضاهم. استكشاف الفرص والتوصية باستراتيجيات البيع المتبادل للمنتجات والخدمات بناءً على فهم شامل لمجموعة المنتجات والخدمات المصرفية للشركات والتحليلات المتنوعة للعملاء.

تحليل الائتمان: توجيه فريق التحليل لإعداد المقترحات الائتمانية التي تجمع بين التحليل المالي والمعلومات القطاعية لدعم قرارات لجنة الائتمان. العمل بشكل وثيق مع فريق محلل الائتمان للحفاظ على معايير جودة ائتمانية عالية.

هيكلة المرافق: تطوير توصيات الهيكلة والتمويل المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء من خلال تجميع وتقييم احتياجات العملاء الأكثر تعقيدًا.

مفاوضات العملاء: الحفاظ على العلاقات مع العملاء وبناءها من خلال الحفاظ على جلسات التواصل والتفاوض المستمرة (التسعير وهيكل التمويل) مع العملاء لتقديم عروض خدمات عالية الجودة ومصممة خصيصًا.

أبحاث السوق: مواكبة اتجاهات الصناعة وظروف السوق وأنشطة المنافسين لتحديد فرص عمل جديدة والحفاظ على ميزة تنافسية في قطاع الخدمات المصرفية للشركات.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

درجة البكالوريوس في المالية أو الأعمال أو مجال ذي صلة. تعتبر درجة الماجستير أو الشهادات المهنية (على سبيل المثال، CFA، CPA) ميزة إضافية.

دورة الائتمان أمر لا بد منه.

خبرة مثبتة في مجال الخدمات المصرفية للشركات مع سجل حافل في تحقيق أهداف الأعمال بنجاح من 8 إلى 10 سنوات من الخبرة.

فهم قوي للأسواق المالية وتحليل الائتمان وتمويل الشركات.

اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.

التفكير الاستراتيجي مع القدرة على اتخاذ القرارات السليمة في بيئة عمل ديناميكية.

رابط تقديم وظائف بنك مصر 2024

للتقديم على وظيفة Senior Relationship Manager - Islamic Corporate Banking في بنك مصر برجاء الضغط هنـــــــــــــــــــا