غدا آخر فرصة للتقديم.. الإسكان تطرح شقق (150 مترا) في القاهرة وأكتوبر بمشروع جنة «اعرف الشروط والأماكن»


الاربعاء 20 مارس 2024 | 06:02 مساءً
شقق جنة
شقق جنة
العقارية

تنتهي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية غدا الخميس، من فتح باب التقديم على شقق جنة مصر بالطرح التكميلي للمواطنين السابق تقدمهم للحجز، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، حيث سيتم غلق باب التقديم خلال ساعات قليلة.

الطرح التكميلي لـ شقق جنة مصر

وتطرح الوزارة 480 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمدينتي (6 أكتوبر - القاهرة الجديدة).

والشقق بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، والشقق للذين لم يحالفهم الحظ، وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية.

التقديم على الشقق من خلال موقع حجز بنك التعمير والإسكان، ورفعت الوزارة أسعار الشقق فى الطرح التكميلي ليصل سعر المتر لـ11070 جنيهًا بدلا من ٩٥٨٠ جنيهًا للمتر في الطرح الأصلي. ونستعرض أسعار الشقق بمدينة 6 أكتوبر:

شقق جنة

وأكد الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، أن هذا الطرح يأتي في إطار حرص الهيئة على توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بالمدن الجديدة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير مختلف أنماط الوحدات السكنية للمواطنين بما يتلاءم مع إمكاناتهم ويناسب احتياجاتهم.

كما تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عدد (7) محلًات تجارية وعدد (1) صيدلية بسوق مركز خدمات سكن مصر منطقة 3 بمدينة المنصورة الجديدة للبيع بالمزاد العلني.

جلسة المزاد العلني يوم 7 أبريل المقبل

كما واصل المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، جولاته التفقدية بمشروع "جنة" السكني بالمدينة، لمتابعة آخر مستجدات الأعمال والوقوف على نسب تنفيذها يرافقه مسئولو الجهاز والمشروع.

وأوضح "النجار" أنه جارٍ تنفيذ ٢١ عمارة بمشروع جنة، وجارٍ طرح المرحلة التكميلية به، حيث بلغت نسب تنفيذ العمارات نحو ٨٥%.

وتفقد رئيس الجهاز ومرافقوه، عدد ٧ عمارات تم الانتهاء من تنفيذها وجاهزيتها للتسليم ومنطقة حمام السباحة الجاري تنفيذه بالمنطقة، وتابع صيانة المسطحات الخضراء بين العمارات، وأعمال صيانة الشوارع والإضاءة بالبوابة الثانية.

وقال "النجار" إنه جارٍ تنسيق الموقع العام، وتنفيذ شبكة الزراعة، موجهًا بالالتزام بمتابعة تنفيذ الأعمال بالجودة المطلوبة.

يذكر أن مشروع جنة من المشروعات التي تقدمها وزارة الإسكان، ويقع في التوسعات الشمالية لمدينة 6 أكتوبر، بالقرب من وصلة دهشور ومحور ٢٦ يوليو، ويحتوي على ٢٨٠ عمارة.

وفي سياق متصل، أجرى "النجار" جولة مرورية بالحي المتميز بالقطاع الشرقي؛ للوقوف على الموقف التنفيذي للأعمال الجارية والتي تتمثل في رفع كفاءة الطرق بالحي من خلال توسعة طريق عبدالمنعم رياض، ومتابعة أعمال خط الري الرئيسي الجاري تنفيذه بأقطار مختلفة، والإطلاع على نسب التنفيذ.