تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت بعد توقف قلبه.. تحسن جديد


الثلاثاء 19 مارس 2024 | 12:32 صباحاً
إصابة أحمد رفعت
إصابة أحمد رفعت
العقارية

لا تزل أزمة اللاعب أحمد رفعت تسيطر على الساحرة المستديرة بعد توقف قبل اللاعب ودخل في غيبوبة، إذ عاني أحمد رفعت لاعب كرة القدم بنادي مودرن فيوتشر لأزمة صحية كبيرة خلال الأيام الماضية.

تقرير المستشفى حالة اللاعب أحمد رفعت

وفي بيان له أوضح المستشفى التي يعالج فيها اللاعب أن أحمد رفعت تعرض لسكتة قلبية بسبب شرب عدد كبير من أكواب القهوة تسببت في زيادة ضربات القلب وتوقفه وتعرض لمضاعفات عديدة.

وكانت حالة اللاعب أحمد رفعت صعبة خلال الأيام الماضية ووضع على أجهزة التنفس الصناعي و أجهزة إنعاش القلب ولكن بدأ يحدث تحسن فى حالته مؤخرا.

تحسن الحالة الصحية لاحمد رفعت

يقول وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر في لقاء تلفزيوني، إن هناك تحسن في حالة أحمد رفعت، وهو ليس في غيوبية كما يعتقد البعض بل فتح عينيه مؤخرا، لافتا إلى أن هو الآن تحت تأثير الأدوية المنومة من أجل إعادة الرئة للوضع الطبيعي بسرعة لذا فإن مستوى تركيزه واستيعابه منخفض مؤقتا.

أهم المعلومات عن مرض أحمد رفعت وهو السكتة القلبية

ووفقا لما جاء فى موقع كليفلاند كلينك، نرصد لكم أهم المعلومات عن مرض أحمد رفعت وهو السكتة القلبية.

يمكن أن يكون للنوبات القلبية العديد من الأعراض، وبعضها أكثر شيوعًا من غيرها وتشمل أعراض النوبة القلبية التي يصفها الأشخاص في أغلب الأحيان ما يلي:

ألم في الصدر.

ضيق في التنفس .

مشكلة في النوم .

الغثيان أو عدم الراحة في المعدة.

خفقان القلب .

القلق أو الشعور بالموت الوشيك.

الدوار أو الإغماء.

والذكور أكثر عرضة للإصابة بضيق التنفس والتعب والأرق الذي بدأ قبل الأزمة القلبية كما أنهم يعانون من الغثيان والقيء أو ألم في الظهر أو الكتفين أو الرقبة أو الذراعين أو البطن.