عاجل | تصل لـ 750 جنيه.. جهة حكومية تعلن عن زيادة جديدة في رواتب العاملين «تفاصيل»


الاثنين 18 مارس 2024 | 07:37 مساءً
جهة حكومية تعلن عن زيادة جديدة في رواتب العاملين
جهة حكومية تعلن عن زيادة جديدة في رواتب العاملين
أحمد رجب

أصدرت هيئة الإسعاف المصرية، التابعة لوزارة الصحة والسكان، ضوابط صرف زيادات في حافز الطوارئ وحافز المهن الطبية وبدل النوبتجيات (السهر - المسائية) لبعض العاملين بالهيئة مع راتب مارس 2024، بعد موافقة رئاسة الجمهورية على مقترح الهيئة بإعادة هيكلة الأجور.

زيادات على رواتب العاملين بهيئة الإسعاف المصرية

وقررت هيئة الإسعاف، صرف عدد 2 ساعة إضافي بعد مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين بالهيئة على أن يتم حسابها في ضوء أحكام المادة رقم 96 من لائحة الموارد البشرية لهيئة الإسعاف المصرية، بما يعادل مبلغ 416 ألف جنيه شهريا بدلا من 260 ألف جنيه شهريا.

كما قررت زيادة حافز الطوارئ لجميع العاملين على سيارات الإسعاف وأطقم التشغيل والمشرفين وغرف العمليات والسائقين الإداريين القائمين بالعمل على سيارات الهيئة والأطباء والصيادلة بمبلغ مقداره 600 جنيه شهريا تضاف إلى حافز الطوارئ الحالي المدرج بالمرتبات.

زيادة حوافز المهن الطبية للعاملين بهيئة الإسعاف

وأضافت: "زيادة حافز مهن طبية لجميع العاملين على سيارات الإسعاف وأطقم التشغيل والمشرفين وغرف العمليات والسائقين الإداريين القائمين بالعمل على سيارات الهيئة والصيادلة ليصبح مبلغ مقداره 500 جنيه شهريا، فضلا عن زيادة حافز مهن طبية لجميع الأطباء التابعين للهيئة ليصبح مبلغ مقداره 750 جنيه شهريا".