عاجل | حريق هائل يلتهم لوكيشن تصوير مسلسل جودر.. تفاصيل


حريق لوكيشن مسلسل ألف ليلة وليلة

الاثنين 18 مارس 2024 | 05:04 مساءً
العقارية

نجحت قوات الحماية المدانية من السيطرة الحريق على حريق هائل التهم لوكيشن مسلسل ألف ليلة وليلة،" جودر" بطولة الفنان ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، وفاء عامر.

 حريق لوكيشن مسلسل ألف ليلة وليلة

كشفت التحريات الأولية في حريق لوكيشن مسلسل جودر، موضحة أن النيران اندلعت في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي المخصص لتصوير الأعمال الدرامية، ومسلسلات رمضان، وتم السيطرة عليها دون خسائر بشرية.

وكانت انتقل اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إلى موقع حريق لوكيشن المسلسل، لفحص ملابسات الواقعة ومتابعة التحريات بعد إخماد النيران ومنع امتدادها لباقي اللوكيشن.

وأشار عدد من العاملين في المسلسل والمشاركين في التمثيل به إلى نشوب الحريق بسبب مشهد تمثيلي كانوا يقومون فيه بـ"خبز العيش" ويستخدمون أنبوبة بوتاجاز لتوصيل النار للفرن باستخدام خرطوم، لكن حدثت مشكلة بخرطوم الأنبوبة بسبب عدم وجود عوازل داخل الفرن وفشلوا في تشغيلها.

وتبين أن العاملين أحضروا فحما مكان الأخشاب وأشعلوها، فتطاير بعضها بفعل الهواء واشتعل في الديكور وهو عبارة عن منزل خشبي وكميات من الفوم ملصقة ببعضها بالتنر ما أدى لاشتعال النيران لكن تم السيطرة عليها قبل امتدادها لباقي المنطقة المجاورة وتم إخماده دون وقوع إصابات.

وأضافت التحريات أن الحريق التهم منزل خشبي تم بناؤه على مساحة 120 مترا لتصوير بعض أحداث المسلسل، وتم بناء فرن بلدي لاستخدامه في تصوير مشهد عمل خبز، وهو من المشاهد الأساسية.