أصغر 5 مليارديرات عصاميات في العالم لعام 2024.. من هم وكيف جنوا ثرواتهن؟ (صور)


الاحد 17 مارس 2024 | 09:46 مساءً
ميلاني بيركنز ضمن أصغر 5 مليارديرات عصاميات في العالم
ميلاني بيركنز ضمن أصغر 5 مليارديرات عصاميات في العالم
أحمد رجب

أعلنت مجلة فوربس، عن قائمتها لأصغر 5 مليارديرات عصاميات في العالم لعام 2024، حيث أنهن تمكنّ من جنيّ ثرواتهن من مختلف القطاعات بما يشمل الموسيقى والتكنولوجيا، حيث تربعت على عرش القائمة رائدة الأعمال الأسترالية "ميلاني بيركنز"، والتي تعتبر أغنى سيدة في العالم.

وتقول فوربس، أن الأعمار وصافي الثروات الخاصة بالأسماء التي تم ورودها بالقائمة، وضعت حتى تاريخ 7 مارس 2024، وتشمل ما يلي:-

ميلاني بيركنز

في عمر الـ36، جاءت ضمن قائمة أصغر المليارديرات في العالم، رائدة الأعمال الأسترالية ميلاني بيركنز، وتقول فوربس إن ميلاني بيركنز تمتلك ثروة تقدر بـ4.4 مليار دولار جمعتها كرائدة أعمال في قطاع التكنولوجيا. 

ميلاني بيركنزميلاني بيركنز

تايلور سويفت

ضمن القائمة تأتي تايلور سويفت نجمة عالم الغناء في هوليوود، البالغة من العمل 34 عاما، إذ تمتلك ثروة تقدر بـ1.1 مليار دولار، ويأتي ذلك بفضل أرباح جولتها الموسيقية الأخيرة The Eras Tour، التي حققت من خلالها عائدات تقدر بـ1.04 مليار دولار.

تايلور سويفتتايلور سويفت

ريانا

في عمر الـ36، جاءت ضمن قائمة أصغر المليارديرات في العالم، المغنية التي تعود أصولها لبربادوس ريانا، وتقول فوربس إن ريانا تمتلك ثروة تقدر بـ1.4 مليار دولار جمعتها كرائدة أعمال في قطاع مستحضرات التجميل إلى جانب عملها بالموسيقى.

رياناريانا

تشو ميراندا

في عمر الـ39، جاءت ضمن قائمة أصغر المليارديرات في العالم، رائدة الأعمال الصينية تشو ميراندا، وتقول فوربس إن تشو ميراندا تمتلك ثروة تقدر بـ1.2 مليار دولار جمعتها كرائدة أعمال في قطاع التكنولوجيا.

تشو ميرانداتشو ميراندا

لو يوين

في عمر الـ37، جاءت ضمن قائمة أصغر المليارديرات في العالم، رائدة الأعمال الصينية لو يوين، وتقول فوربس إن لو يوين تمتلك ثروة تقدر بـ1.2 مليار دولار جمعتها كرائدة أعمال في قطاع المجوهرات.