مواصفات وأسعار أودي A3 موديل 2024 بعد الإعلان عنها رسميًا


الاحد 17 مارس 2024 | 08:21 مساءً
العقارية

أعلنت شركة أودي الألمانية، بشكل رسمي، عن سيارتها الجديدة A3 موديل 2024.

وكشفت الشركة الألمانية بأنها قامت بإضافة نسخة Allstreet إلى باقة عروض سيارتها A3 المدمجة، إلى جانب الموديل الصالون وSportback.

مميزات سيارة أودي A3 موديل 2024

تتميز النسخة الجديدة Allstreet بعناصر مستوحاة من عالم السيارات الكروس أوفر والطرق الوعرة، مثل زيادة ارتفاع السيارة بحوالي 30 ملم، وتصميم مختلف لشبكة التبريد وشريط الحماية وشرائط العتبات.

وتتميز هذه النسخة أيضًا بتصميم جديد للناشر الخلفي وحماية قاع السيارة.

وتوفر السيارة مساحة تخزين تصل إلى 1200 لتر في حيز والأمتعة، وتأتي مجهزة بتقنيات متعددة مثل الراديو الرقمي وشاشة تعمل باللمس بحجم 10 بوصات ولوحة عدادات رقمية، بالإضافة إلى منافذ USB-C متعددة.

وتدعم السيارة أيضًا وظيفة دمج الهواتف الذكية عبر Apple CarPlay و Android Auto.

القدرات الفنية لسيارة أودي A3 موديل 2024

تتوفر السيارة بمحرك بنزين أو ديزل بقوة 110 كيلووات/150 حصان، وتتوفر أيضاً نسخ هجينة معتدلة للدفع. تتعاون المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج يعرف باسم S Tronic.

مواصفات سيارة أودي A3 موديل 2024

تأتي السيارة الجديدة بتصميم جديد لشبكة التبريد؛ حيث أصبحت أوسع وأكثر أناقة بشكل يشبه العيون السداسية، وتم تغيير تصميم فتحات التهوية الجانبية.

وتتميز المؤخرة بمصد خلفي جديد وناشر خلفي بتصميم رياضي، بالإضافة إلى تحسينات على الكشافات الأمامية.

وتأتي المقصورة الداخلية بشكل قياسي مع مقود متعدد الوظائف ومساند للأذرع وإضاءة محيطية، بالإضافة إلى مجموعة من الديكورات الخاصة واستخدام مواد معاد تدويرها بشكل كبير، خاصة في التجهيزات الجلدية.

وتعتمد السيارة على مجموعة من أنظمة المساعدة بما في ذلك Audi pre sense front، والتي تتضمن نظام تحذير من مغادرة حارة السير، بالإضافة إلى مساعد الاصطفاف الذي يسهل عملية الاصطفاف.

سعر سيارة أودي A3 موديل 2024

يبدأ سعر سيارة أودي A3 موديل 2024 من 35 ألف و650 يورو، أي ما يعادل مليون 850 ألف جنيه.