أعلنت شركة ماكدونالدز العالمية في اليابان، تعطل خدمات الطلبات الإلكترونية، وهو ما تسبب في إغلاق المطاعم، كما أثار شكاوى مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.
ونشرت شركة ماكدونالدز في اليابان على موقع إكس، تويتر سابقًا، أن "العمليات متوقفة مؤقتًا في العديد من المتاجر في جميع أنحاء البلاد"، وأضافت أنها تعتذر عن الإزعاج، بحسب سكاي نيوز عربية.
وأبلغ موقع "داون ديتيكتور" أيضًا عن ارتفاع كبير في المشكلات المتعلقة بتطبيق ماكدونالدز في الساعتين الماضيتين.
وأفادت وسائل إعلام أن العملاء من أستراليا إلى المملكة المتحدة اشتكوا من مشكلات تتعلق بالطلب، سواء باستخدام التطبيق أو خدمة الطلب الذاتي داخل المطاعم.