«رمزا للفتاة المصرية الحرة».. الجامعة البريطانية تنعى حبيبة الشماع فتاة الشروق


وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق

الخميس 14 مارس 2024 | 10:36 مساءً
حبيبة الشماع
حبيبة الشماع
العقارية

نعت الجامعة البريطانية في مصر برئاسة الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الشروق، وفتاة أوبر، حيث كتبت عبر فيس بوك: تعازينا الحارة لعائلة وأصدقاء خريجتنا، حبيبة الشماع، في وفاتها. أفكارنا وصلواتنا معهم جميعًا في هذا الوقت العصيب.=

وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق

كما نعت كلية الاتصال والإعلام بالجامعة البريطانية حبيبة الشماع فتاة الشروق وخريجة الكلية، حيث كتبت الكلية عبر فيس بوك: إحدى بناتنا الفتاة الراقية الجادة حبيبة الشماع خريجة دفعة 2022 قسم الإذاعة والتليفزيون.

وذكرت الكلية: كانت الفقيدة نموذجا في الخلق الرفيع والاجتهاد في الدراسة والتفاني في التعاون مع زملائها، وخسارتنا فادحة برحيل حبيبة، مضيفة: صارت نموذجا ورمزا للفتاة المصرية الحرة الأصيلة، اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك، وخالص التعازي لأسرتها وأصدقائها وزملائها.

وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق

أعلنت أسرة حبيبة الشماع صاحبة واقعة سائق أوبر وفاتها وموعد الصلاة عليها والجنازة حيث نشرت ابنة عم الضحية “وَبَشِّرِ الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بالرجاء الدعاء لبنت عمي بالرحمة والمغفره ، صلاة الجنازة بكرة بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وكشف التقرير الطبي عن حالة حبيبة الشماع فتاة الشروق قبل وفاتها بأن المجني عليها وصلت المستشفي في حالة مرضية شديدة وكانت تعاني من اضطرابات في درجة الوعي عقب قيامها بالقفز من سيارة المتهم وبعمل الفحوصات الطبية والاشاعات المقطعية علي المخ تبين للأطباء وجود نزيف علي المخ ليتم بعد ذلك نقلها إلى أحد المستشفيات بناء على رغبة أسرتها

وكانت تسلمت النيابة العامة تفريغا لـ كاميرات المراقبة المتواجدة في طريق السويس مكان حادث ارتكاب سائق أوبر لجريمته لمحاولة خطف حبيبة الشماع فتاة الشروق.

وكانت أمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة محل الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.