بعد وفاة حبيبة الشماع.. اعرف التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة الشروق


وفاة حبيبة الشماع

الخميس 14 مارس 2024 | 09:58 مساءً
حبيبة الشماع
حبيبة الشماع
العقارية

خلال الساعات الماضية تصدر أسم حبيبة الشماع فتاة الشروق محركات البحث عقب إعلان إسرتها خبر وفاتها، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية داخل العناية المركزية بالمركز الطبي العالمي على خفية إصابتها إثر إلقاء نفسها من داخل سيارة أوبر علي طريق السويس خشية أن يتم اختطافها.

وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق

 وكشفت وزارة الداخلية، تفاصيل واقعة قفز حبيبة الشماع من سيارة على طريق السويس بـ القاهرة، ناحية مدينة الشروق، أثناء سيرها.

وقالت الوزارة إنه ورد بلاغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من مستشفى يفيد باستقبال فتاة، مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لديها إصابات بجروح في منطقة الرأس واضطراب بدرجة الوعي «لا يمكن استجوابها».

الشاهد العيان 

وقال أحد شهود الواقعة إنه أثناء سيره على طريق السويس، شاهد الفتاة المصابة تقفز من باب السيارة الخلفي التي كانت تستقلها أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها «تابعة لتطبيق نقل ذكي»، ولدى محاولة قائد السيارة «معاكستها» قفزت من السيارة خشية تحرشه بها، وتم نقلها إلى المستشفى.

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان السائق وألقت القبض عليه، حيث تبيّن أن له معلومات جنائية ومقيم في نطاق محافظة الجيزة، وبمواجهته أقر أنه أثناء قيادة السيارة أغلق النوافذ لرش معطر، إلا أنه تفاجأ بالمدعوة حبيبة تقفز خارج السيارة، وأنه قرّر مواصلة السير خوفًا من تعرضه للمساءلة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة.

التقرير الطبي عن حالة حبيبة الشماع

وكشف التقرير الطبي عن حالة حبيبة الشماع فتاة الشروق قبل وفاتها بأن المجني عليها وصلت المستشفي في حالة مرضية شديدة وكانت تعاني اضطرابات في درجة الوعي عقب قيامها بالقفز من سيارة المتهم وبعمل الفحوصات الطبية والأشعات المقطعية علي المخ تبين للأطباء وجود نزيف علي المخ ليتم بعد ذلك نقلها إلى أحد المستشفيات بناء على رغبة أسرتها.