أقل من البنك.. تراجع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس


الخميس 14 مارس 2024 | 12:48 مساءً
سعر الدولار في السوق السوداء
سعر الدولار في السوق السوداء
العقارية

سعر الدولار فى السوق السوداء، يبحث الكثير عن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، خاصة بعد إعلان البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة وتحرير سعر الصرف من البنك المركزي المصري.

سعر الدولار في السوق السوداء

وسجل سعر الدولار الآن خلال حركة التعاملات في السوق السوداء 47 جنيها، وذلك حسب آخر تحديث بحركة التعاملات، حيث تكبد التجار خسائر فادحة خلال الأيام القليلة الماضية.

هبوط مؤشر الدولار عالميا تزامنا مع صدور بيانات السلع الأمريكية

وهبط مؤشر الدولار الأمريكي عالميا، مقابل سلة من العملات الرئيسية، تزامنا مع صدور البيانات الخاصة بطلبيات السلع المعمرة والتضخم في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، ويمكن القول إن هذه البيانات توفر المزيد من المعلومات عن الموعد الذي ربما يبدأ فيه مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي خفض أسعار الفائدة.

مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي

بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي، هو المعيار الأمثل لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي لقياس التضخم.

كما خفض المتعاملون في السوق بالآونة الأخيرة توقعاتهم بشأن النسبة والموعد الذي يتوقعون فيه أن يخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة، إذ لا يزال الاقتصاد الأمريكي قويا، كما يحفل الأسبوع ببيانات التضخم في منطقة اليورو واليابان وأستراليا، إلى جانب قرار سعر الفائدة من بنك الاحتياطي النيوزيلندي وقراءات مؤشر مديري المشتريات في الصين.

مؤشر الدولار يواجه عائقا الآن بحركة التعاملات

مؤشر الدولار يواجه عائقا الآن أمام محاولة استئناف تخطى مستويات أعلى للوصول للمستهدف عند المستوى 105 نقاط، وفي انتظار تحقيق الاختراق المطلوب ليفتح ذلك باب الوصول نحو مستويات ومحطات إيجابية جديدة عند مستويات أعلى عند المستويين 105.50، 106 نقاط على التوالي.