مقابل 77.5 مليون يورو.. عرض اليخت الفاخر "Stella M" للبيع "فيديو وصور"


الخميس 14 مارس 2024 | 11:12 صباحاً
اليخت Stella M
اليخت Stella M
العقارية

دخل اليخت الفاخر الذي يُعد تحفة من التصميم والفخامة "Stella M" للسوق بكل بريقه، واستحوذ على اهتمام الهواة وعشاق الفخامة.

اليخت الفاخر

يُعد هذا اليخت الفاخر مثالاً رائعًا على سلسلة "Amels 200 Limited Edition"، ويقدم فرصة مذهلة لمن يسعى وراء الرفاهية الفائقة في البحر.

تفاصيل اليخت الفاخر

بُني يخت "Stella M" بواسطة شركة "Ameles" في هولندا الخاصة باليخوت الفاخرة في عام 2021، ويجسد هذا اليخت قمة الحرفية البحرية بطول يصل إلى 60 مترًا.

تتميز كل بوصة من هذا اليخت بالأناقة والفخامة، وهو مناسب للتجمعات إذ يستطيع استيعاب ما يصل إلى 12 ضيفًا من خلال 6 غرف نوم فاخرة.

مميزات اليخت الفاخر

يمتد الجناح الرئيس عبر عرض الطابق الرئيس بأكمله، كما يتميز اليخت من الداخل بصالة رئيسة واسعة مجهزة بأنظمة ترفيه متطورة، وبالصعود إلى الطابق العلوي نجد منطقة واسعة مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يقدم يخت "Stella M" مزيجًا سلسًا بين الداخل والخارج، فعند الصعود إلى سطح السفينة العلوي، نجده مُزينًا بمركز للعناية بالصحة، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة منعش، والذي يعد الملاذ الأمثل للاسترخاء واستعادة النشاط.

يكمل كل هذا الجو الفاخر إطلالات بانورامية خلّابة، ولم يقل اهتمام اليخت بالأداء عن اهتمامه بالفخامة، إذ يعمل اليخت من خلال دفع هجين كهربائي ليدمج بين الأداء والاستدامة.

سرعة اليخت الفاخر

تصل سرعة السير لهذا اليخت 13.5 عقدة، ويستطيع اليخت الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 15 عقدة، ويستطيع الوصول إلى مدى 4500 ميل بحري عند السير بسرعة 13 عقدة.

يضمن هذا الأداء القوي الاستمتاع برحلات بحرية طويلة بكفاءة وسلاسة، ولمن يحب المغامرات البحرية فإن يخت "Stella M" يوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المائية ووسائل الراحة.

يمتلك اليخت نادي شاطئ مع ساونا وبار، ويمكن الوصول إليها عبر فتحة عريضة في الجزء الخلفي مؤديًا إلى منصة السباحة.

يضمن هذا اليخت الاستمتاع والترفيه سواء لمحبي الألعاب المائية، أو محبي الاسترخاء بواسطة مرافقه العديدة الفاخرة.

يأتي اليخت بسعر 77.5 مليون يورو، ويجمع بين التصميم الرائع ووسائل الترفيه غير المسبوقة والأداء الاستثنائي، ويعد فرصة رائعة لمن يبحث عن رحلة من الرفاهية والمغامرة التي لا مثيل لها. 

اليخت Stella M
اليخت Stella M
اليخت Stella M
اليخت Stella M
اليخت Stella M