دعاء 4 رمضان.. دعاء اليوم الرابع من رمضان الخميس 14-3-2024


الخميس 14 مارس 2024 | 01:43 صباحاً
دعاء الفجر.. أذكار الصباح اليوم
دعاء الفجر.. أذكار الصباح اليوم
العقارية

دعاء 4 رمضان.. دعاء اليوم الرابع من رمضان الخميس 14-3-2024 ذلك الشهر الذي يستحب فيه الدعاء ويكون فرصة للمسلم للتقرب من الله والطاعة لأن الدعاء من الأعمال المستحبة في شهر رمضان فالدعاء عبادة.

دعاء 4 رمضان.. دعاء اليوم الرابع من رمضان الخميس 14-3-2024

- اللهم في فجر اليوم الرابع من رمضان وفي هذا اليوم ومع نداء الحق بلغنا ما نودّ واجعل لنا دعوة لا ترد وهب لنا رزقاً لا يُعد وافتح لنا باباً في الجنة لا يُسد.

- اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وَأغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين.

- اللهم اجعل ابواب الجنة تفتح لنا وقلوب الناس ترتاح لنا وكل حسنة تتضاعف لنا وكل خير في الدنيا يوهب لنا

- اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمْرِكَ، وَاَذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ وَاَوْزِعْني فيهِ لِأَدآءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ وَسَتْرِكَ، يا اَبْصَرَ النَّاظِرينَ.

 دعاء اليوم الرابع من رمضان الخميس 14-3-2024

- اللهم أنت الرَّحيم الذي فاض على الوجود إحسانُك، وأنت الغفور الذي شَمِلَ كل شيء غفرانك، وأنت الغني الذي فاض على العباد جودُك وكرمُك، وأنت النُّور الذي أضاء الكون بنور وجهك وعظمتك، اللهم افتح لنا في هذِه اللحظة مغاليقَ الأبواب وهيِّئْ لنا خيرَ الأسباب.

- اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام، وإطعام الطعام، وإِفشاء السلام، وارزقني فيه صحبة الكرام و مجانبة اللئام، بطولك يا أمل الآملين.