أعلن بنك مصر، عن توافر وظائف خالية وحاجته إلى Recruitment Manager للعمل ضمن فريق البنك.
وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
وظائف البنوك 2024.. أحدث وظائف بنك مصر 2024
المهام والمسؤوليات الوظيفية
• الإشراف على تنفيذ خطة التوظيف السنوية، والعمل على اختيار مصادر التوظيف المناسبة داخلياً وخارجياً، والالتزام بالوقت القياسي، ورفع تقارير تنفيذ الخطة بشكل دوري إلى المدير المباشر.
• التواصل بانتظام مع مديري التوظيف لإعداد خطة التوظيف.
• التأكد من نشر إعلانات الوظائف داخلياً وخارجياً، والعمل على استهداف واستقطاب الكفاءات المطلوبة، وحضور منتديات التوظيف المهمة التي تجذب المواهب لتزويد البنك بالكفاءة والمهارة المطلوبة لتحقيق استراتيجيته.
• إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الشاغرة لتقييمهم واختيار المناسبين منهم للعمل في البنك.
• مراجعة فرز الطلبات واختيار واختبار المتقدمين للوظائف الشاغرة والتأكد من اختيار الكفاءات والمهارات المناسبة للوظيفة الشاغرة بما يتوافق مع شروط البنك لتحقيق أهداف البنك وإستراتيجيته.
• التنسيق مع الأطراف الخارجية لإجراء تعديلات على الاختبارات الخارجية إذا لزم الأمر.
• مراجعة التقارير الدورية للإدارة.
• متابعة الرد على الشكاوى.
المؤهلات والخبرات المطلوبة
• شهادة جامعية ذات صلة
• أكثر من 7 سنوات من الخبرة في مجال الموارد البشرية (التوظيف بشكل أساسي)
• إتقان اللغة الإنجليزية
• القدرة على تحليل وتحديد الأولويات
• الإلمام بالقواعد والتعليمات الواردة في أنظمة البنك
• القدرة على إجراء المقابلات الشخصية
• مهارات الاتصال الفعال
• مهارات التفاوض
• مهارات العرض الفعال
• مهارات حل المشاكل
• المهارات القيادية المتميزة
رابط التقديم لوظائف بنك مصر 2024
للتقديم وظيفة Recruitment Manager في بنك مصر اضغط هنـــــــــــــــا