افحص نفسك كويس.. بشرى سارة من الصحة للمقبلين على الزواج


الاربعاء 13 مارس 2024 | 12:18 صباحاً
وزير الصحة
وزير الصحة
العقارية

اتخذت وزارة الصحة والسكان قرارا مهما حول عمل عيادات مسائية من أجل تقديم خدمة فحص المقبلين على الزواج بداية من الساعة من 10 رمضان من الساعة 8 إلى 10:30 مساء.

عيادات مسائية لفحص المقبلين على الزواج

وكشفت وزارة الصحة مركزين في كل إدارة لتقديم خدمات فحص المقبلين على الزواج مساء، بالإضافة إلى ساعات العمل الرسمية للمبادرة.

وقررت الوزارة ساعات العمل في منشآت الوحدات والمراكز الصحية خلال الفترة الصباحية، حيث تضمنت مواعيد العمل من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا، لجميع الفئات بالوحدة الصحية.

 استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، ممثلي شركة "هواوي الصينية" لمناقشة مستجدات التعاون المشترك في القطاع الصحي، وذلك بديوان عام وزارة الصحة والسكان.

أشار الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الاجتماع ناقش التعاون القائم، ومقترحات التعاون المستقبلي بين الوزارة وشركة "هواوي" الصينية في مجالات التدريب والتحول الرقمي.

ميكنة تدريب الأطباء والتمريض

وتابع "عبدالغفار" أن الاجتماع ناقش مقترح إبرام بروتوكول تعاون بين الجانبين في مجال ميكنة تدريب الأطباء والتمريض، وكذلك التعاون في التدريبات التي تخدم نظم المعلومات والتحول الرقمي بالوزارة.

وقال "عبدالغفار" إن الوزير لفت إلى تطلع الوزارة في التعاون مع شركة "هواوي" في مجال نظم إدارة المستشفيات الذكية ونقل الخبرات الصينية إلى مصر في هذا المجال.