«فراخ ولحوم فاسدة».. حملات مكبرة من التموين في ثاني أيام رمضان | صور


حملات مكبرة من التموين

الثلاثاء 12 مارس 2024 | 07:38 مساءً
حملات مكبرة من التموين في ثاني أيام رمضان
حملات مكبرة من التموين في ثاني أيام رمضان
العقارية

شنت مديرية ومباحث التموين حملات مكثفة على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بجميع أحياء محافظة القاهرة للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين، وخاصة التي تخص الشهر الكريم مثل ياميش رمضان والمخللات والألبان وغيرها.

حملات مكبرة من التموين في ثاني أيام رمضان

وأكدت محافظة القاهرة، أنه تم تكثيف الحملات في مختلف القطاعات في أول وثاني أيام رمضان، واستمرار حملات رفع الإشغالات طوال أيام رمضان مع تكثيف حملات الرقابة على المحلات لضمان جودة المنتجات التي تقدم للمواطنين.

حملات مكبرة من التموين

ومن جانبه، وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بتشكيل لجان رقابية وتفتيشية للتأكد من جودة السلع المعروضة، والبيع وفق الأسعار المحددة بالفعل.

وشدد محافظ القاهرة على الالتزام بدعم جميع السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة، في إطار جهود الدولة نحو تخفيف العبء عن المواطنين.

وأكد المحافظ أنه سيتم تشكيل مجموعة عمل لمتابعة توافر السلع في الأسواق، وتوازن أسعارها موجها باستمرار التنسيق مع الجهات المعنية لإقامة معارض وشوادر ومنافذ ثابتة ومتحركة لبيع السلع الأساسية والاستراتيجية لتوفيرها بالأسواق بأسعار مُخفضة، خاصة المنافذ التابعة لكل من: وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة الداخلية، ووزارة الزراعة، والمنافذ الخاصة بالمحافظة والعمل على إعادة توزيع المنافذ المتحركة جغرافيًا، بما يُلبي احتياجات المواطنين في المناطق الأكثر احتياجًا أو ذات الكثافة السكانية العالية والوصول لجميع الوحدات المحلية والقرى بالمحافظة. 

حملات مكبرة من التموين في ثاني أيام رمضانحملات مكبرة من التموين في ثاني أيام رمضان