"مقتل زوج ووالد سمية الخشاب في ليلة زفافها".. أحداث مثيرة في الحلقة الأولى من مسلسل بـ100 راجل | (فيديو)


الاثنين 11 مارس 2024 | 08:44 مساءً
الحلقة الأولي من مسلسل بـ100 راجل
الحلقة الأولي من مسلسل بـ100 راجل
أحمد رجب

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل " بـ 100 راجل"، العديد من الأحداث المثيرة، حيث تدور أحداث المسلسل في حارة شعبية تستعد فيها "غالية أبو الدهب" سمية الخشاب لعرسها على "عادل" أحمد عزمي.

أحداث مثيرة في الحلقة الأولى من مسلسل بـ100 راجل

ويبدأ المسلسل بشجار بين "عبد الله" محمود عبد المغني وزوجته، حيث تتهمه بحبه لغالية وحزنه لتزوجها من أقرب أصدقائه.

وتحدث خناقة في المنطقة بين "المعلم عباس" محمد عبد العظيم و"عادل" و"عبد الله" دفاعًا عن "المعلم حنفي" أحمد فؤاد سليم مدير الموقف وأبو غالية.

وتذهب غالية راكضة إلى موقع الخناقة لتنقذ أباها "الريس حنفي" في اللحظة الأخيرة قبل أن يخنقه أحد رجال "المعلم عباس"، وتأتي الشرطة لتفض الشجار وتقبض على كل المتورطين به.

ويتركهم ضابط الشرطة بعد أن يصلح بينهم ويحل مشكلة الكارته وعربيات المعلم عباس التي يسبب سائقيها المشاكل بالموقف.

ويبدأ زفاف غالية وعادل بفرحة ورقص مع والدها وعائلتها وجميع سكان المنطقة في حين ينظر عبد لله لغالية بحزن ميسترجعًا ذكرياته مع المعلم حنفي وهو يصارحه بحبه لغالية ورغبته في الزواج منها ليرد عليه أنه اختار له على وهي زوجته الحالية.

وتنتهي أحداث الحلقة بقتل المعلم حنفي وعادل زوج غالية في زفافهما بالمسدس مجهول هوية صاحبه.

قصة مسلسل بـ100 راجل

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حيث تلعب سمية الخشاب شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها أثناء عملها كسائقة ميكروباص بعد وفاة زوجها.

أبطال مسلسل بـ100 راجل

مسلسل بـ100 راجل من بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشاركها في بطولة العمل عدد من الفنانين وهم محمود عبد الغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت

بـ100 راجل يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

وكان لوك سمية الخشاب من مسلسل بـ100 راجل قد أثار حالة من الجدل وذلك بعد بالتزامن مع طرح البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد بـ100 راجل، وهو العمل التي تشارك به في موسم دراما رمضان 2024.

سمية الخشاب سائقة ميكروباص في بـ 100 راجل

وانقسمت الآراء حول إطلالة سمية الخشاب في برومو المسلسل، خاصة أن "اللوك" لا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور سائقة ميكروباص.

في رد لـ محمود حمدان، مؤلف مسلسل بـ100 راجل، لـ"ET بالعربي" على الانتقادات قال: إن الصور المتداولة لسمية الخشاب، عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأضاف: "أنا مش هحرق القصة طبعًا، لكن أعتقد أن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضَّرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها".