صفقة من العيار الثقيل.. "ريكسوس" التركية تفوز بإدارة وتشغيل "ريجال هايتس" العلمين بعد رفض الحبتور "تفاصيل"


الاثنين 11 مارس 2024 | 02:03 مساءً
أشرف العمدة

فازت ريكسوس التركية بإدارة وتشغيل 6 أبراج من أبراج العلمين الجديدة، تتضمن برجين هما فندق ريجال هايتس، و4 أبراج تضم وحدات فندقية متنوعة.

هيئة المجتمعات العمرانية

ووقعت ريكسوس العقود النهائية للاتفافية مع هيئة المجتمعات العمرانية بعد أن تقدمت بعرض يفوق العروض المقدمة من الشركات المنافسة، وهذا ما تم الموافقة عليه من قبل مجلس إدارة الهيئة.

فندق ريجال هايتس

فندق ريجال هايتس شهد حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة نظرًا لرفض العروض المقدمة من رجل الأعمال الإماراتى خلف الحبتور لهيئة المجتمعات، والخاصة بشراء هذا الفندق وأيضًا الفوز بإدارة وتشغيل أبراج الغرف الفندقية المجاورة.

وتعود الأسباب الحقيقية وراء رفض العروض المقدمة من رجل الأعمال الإماراتى بقيامه بتقييم سعر الفندق بأقل من القيمة المطلوبة، حيث إن العروض المقدمة من طرفه لهيئة المجتمعات العمرانية بالنسبة للشق المالي لا تزيد على 40% من من القيمة المحددة من لجان التسعير بالهيئة، وهذا ما تم رفضه وإعادة تلقى طلبات شركات الإدارة.

مدينة العلمين الجديدة

وتقع أبراج ريجال هايتس في مدينة العلمين الجديدة الساحرة، وتتمتع بإطلالات خلابة على ساحل البحر المتوسط وفي موقع مثالي بالقرب من مناطق الجذب المعروفة في المدينة، وبطول شاطي  400 متر وحمامات سباحة عديدة وخيارات طعام عالمية وبالقرب من مناطق التسوق وO`mall.