نجيب ساويرس ينشئ مطعم أسماك بمنطقة الأهرامات


الاثنين 11 مارس 2024 | 01:46 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
العقارية

تكرار تجربته الناجحة بمطعم خوفو بافتتاح مطعم جديد يحمل اسم “خوفو بيسترو” لتقديم أطباق البحر المتوسط بنكهة مصرية خالصة.

نجيب ساويرس ينشئ مطعم خوفو بيسترو بمنطقة الأهرامات

ونشر نجيب صورة له على موقع X مع فريق عمل المطعم معلقًا “لسه متغدى في المطعم الثانى خوفو بيسترو فوق مطعم خوفو و اللى هيفتح بعد رمضان …اطباق البحر المتوسط بنكهة مصرية …لم تذوقوها من قبل .. شكرا شيف مصطفي سيف”.

وكانت قد اختارت مؤسسة Thebest50 العالمية 6 مطاعم مصرية ضمن قائمة بمنطقة الشرق الأوسط بعام 2024 لتحتل بذلك مصر المرتبة الثانية بعدد المطاعم المدرجة بالقائمة بعد الإمارات والتي احتلت القائمة بـ17 مطعم.

وجاء على رأس القائمة مطعم خوفو بأهرامات الجيزة في المرتبة الخامسة على مستوى الشرق الأوسط يليه مطعم كازوكو الياباني في المرتبة الـ12 ، ومطعم ساتشي فرع الشيخ زايد في المرتبة الـ15 يليه مطعم زوبا المصري بالزمالك في المرتبة الـ24 ، ومطعم ساتشي فرع التجمع الخامس في المرتبة الـ33 ، ثم مطعم ازاكيا الياباني في المرتبة الـ38.

وتنتظر مصر الفترة المُقبلة طفرة في مجال المطاعم والضيافة خاصةً بالمدن الجديدة على رأسها العاصمة الإدارية والعلمين ورأس الحكمة تزامنًا مع وصول عدد السائحين إلى مستوى تاريخي بنهاية عام 2023.

حيث أعلن الفنان العالمي “روبيرت دي نيرو” في فيديو مصور عن إنشاء فرع لفندقه ومطعمه الحاصل على نجمة ميشلان بمدينة ‫‬ بالساحل الشمالي بخلاف فرع آخر بمدينة الشيخ زايد الجديدة غرب الجيزة.