ثنائيات في دراما رمضان 2024.. السقا وطارق لطفي أبرزهم


السبت 09 مارس 2024 | 06:05 مساءً
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
العقارية

دراما رمضان 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك، الذي يمثل بداية موسم المسلسلات والبرامج الفنية الرائعة، مع بدء ظهور الأعمال المصرية الجديدة بين مسلسلات الأكشن والكوميديا والتاريخية إلى الأعمال الدينية المفضلة.

دراما رمضان 2024

وفي موسم دراما رمضان 2024، يُعرض ما يقرب من 34 عملًا مصريًا متنوعًا بين الدراما الاجتماعية والأكشن والدينية والتاريخية والكوميدية، وسط تنافس فني شرس بين عدة ثنائيات، و تسلط الضوء على أقوى 4 ثنائيات في دراما رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024 

كريم عبد العزيز وأحمد عيد، يشكلان علامة فارقة في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "الحشاشين"، ويُعتبر هذا العمل الأضخم ومن بين أبرز الأعمال الدرامية المُقدمة في هذا الموسم، بينما يعتبر  العمل الدرامي الذي يشمل الفنان أحمد عيد في دور "زيد بن سيحون"، الذراع الأيمن لحسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين.

أحداث تاريخية هامة في مسلسل الحشاشين

وتتناول الدراما أحداثًا تاريخية هامة، ويتولى كريم عبد العزيز وأحمد عيد دوري البطولة، ويتميز العمل بتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وتجري أحداث المسلسل في القرن الحادي عشر، ويستند إلى قصة حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، تم تصوير المسلسل في عدة دول بجانب مصر، بما في ذلك كازاخستان.

مسلسل العتاولة 

أما مسلسل العتاولة المنتظر عرض أولى حلقاته خلال الساعات المقبلة، وظهور النجمان أحمد السقا وطارق لطفي يُعتبران من الأكثر تصدرًا لتريندات السوشيال ميديا قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، ويتمتع الثنائي بشهرة كبيرة في عالم السينما من خلال أعمالهما مثل "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"عن العشق والهوى" وغيرها.

مسلسل العتاولة في رمضان 2024

ويتعاون الثنائي هذا العام في مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه في رمضان 2024.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين يتخذان مواقف متنافرة، وتتطور الأحداث بشكل مثير بعد ذلك.