الأرصاد الجوية تعلن توقعات طقس أول أيام شهر رمضان 2024


الجمعة 08 مارس 2024 | 07:05 مساءً
طقس أول يوم رمضان 2024
طقس أول يوم رمضان 2024
العقارية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس الأسبوع المقبل اعتبارًا من يوم السبت 9 مارس الجاري وحتى يوم الخميس 14 مارس 2024، وبالتالي الأيام الأولى من شهر رمضان 2024.

طقس السبت 8 مارس 2024

توقعت الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غدًا السبت، دافىء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تتكون شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتابعت: كما يشهد طقس غدًا السبت، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية؛ تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

طقس الأحد 10 مارس 2024

توقعت الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس الأحد 10 مارس 2024، شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أيضا أن يشهد طقس الأحد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الإثنين 11 مارس 2024

توقعت الأرصاد أن يشهد الطقس اعتبارًا من يوم الإثنين 11 مارس 2024 - أول رمضان فلكيًا- ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ليسود طقس حار نهاراً مائل للبرودة ليلاً.

ولفتت إلى أن طقس الإثنين قد يشهد شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 12 مارس 2024

توقعت الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس الثلاثاء وباقي الأسبوع، شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.