عاجل| قطع المياه عن مناطق حيوية في الجيزة لمدة 6 ساعات.. اعرف المواعيد


الجمعة 08 مارس 2024 | 01:03 صباحاً
قطع المياه
قطع المياه
العقارية

من حين إلى آخر تطلق محافظة الجيزة تنويهات عديدة قبل انقطاع التيار المائي حتى يتوخى المواطنين الحذر والاستعداد بشكل جيد خاصة المناطق الحيوية منها المستشفيات والمخابز من أجل الاستعداد بكميات كبيرة من المياه والدفع بها وقت انقطاع التيار المائي.

مواعيد قطع المياه في الجيزة

وأعلنت محافظة الجيزة قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 6 ساعات بداية من الساعة 12 مساء يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٤/٣/٨ إلى الساعة ٦ صباحاً يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٣/٩، في إطار تنفيذ خط مياه شرب 200 مم، من أجل تحسين الضغوط بمنطقة عمرو بن العاص كفر طهرمس، والذي الانتهاء منه على أن يتم تنفيذ أعمال الربط على المصدر من أجل ربط الخط الجديد مع الخط القائم.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الجيزة

وكشفت محافظة الجيزة عن المناطق المتأثرة بقطع المياه عن بعض المناطق منها منطقة عمر بن العاص بالكامل من شارع فيصل حتى شارع المنشية، والصفا والمروة، والطوابق، كما كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالجدول الزمني للأعمال المحددة لإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة، موجها رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات.

توفير سيارات مياه نقية

وتوضح محافظة الجيزة أنها توفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في المناطق المتأثرة وللطوارىء، وفي حال طلب سيارة المياه يمكن الاتصال على الخط ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورا.