أحمد صبّور: الأهلي - صبور تستعد لتجهيز 4 آلاف وحدة سكنية لتسليمها للعملاء


الخميس 07 مارس 2024 | 02:51 مساءً
المهندس أحمد صبور
المهندس أحمد صبور
صفاء لويس

قال المهندس أحمد صبّور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبّور، إن الشركة بدأت منذ عامين تنفيذ استراتيجية إعادة الهيكلة والتطوير وإضافة كوادر ذات كفاءة عالية، وتغيير الإدارات، مع تصعيد الكفاءات العالية، موضحًا أن الشركة الآن بها ما يقرب من 500 موظف.

شركة الأهلي صبّور

وأوضح صبور، أن شركة الأهلي صبّور، تمكنت تم تسليم 1500 وحدة، بخلاف ما تم الإعلان عن جاهزيته للتسليم لأكثر من 4 آلاف وحدة سكنية متنوعة بمختلف مشروعاتها، ومن المقرر أن يتم البدء فى استراتيجية التسليمات قريبًا.

مشروع مستقبل سيتي

وأشار إلى أن ميدنة مستقبل سيتى تتميز بموقع فريد كونها امتدادًا لمدينة القاهرة الجديدة ومتاخمة لأكبر مشروع فى العصر الحديث وهو العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تعد بمثابة نقطة محورية بها نجاحات عمرانية ضخمة، موضحًا أن الشركة تمتلك 7 مشروعات متنوعة بمستقبل سيتى تضم أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بخلاف الجزء التجاري والإداري بهذه المشروعات.

وأشاد صبور بالدور الذى تقوم به شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية بالإدارة في مشروع مستقبل سيتي، خاصة فى الدعم المطلق المقدم إلى شركات التطوير العقاري العاملة بتلك المشروع، وكذلك ما يقدم من خدمات تجاه المشروعات والبنية التحتية التكنولوجية المنفذة بدقة فائقة، مؤكدًا أن الشركات العاملة بالمشروع على دراية كاملة بحجم وأهمية المشروع.

كما أردف رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبّور، أن مشروعات مستقبل سيتي، شهد تطورات فلسفية ورؤية مشرقة، وتنفيذ سريع للمشروع بالتعاون مع الإدارة الحكيمة.