«فيه خصم».. نجيب ساويرس يصيب صاحبة مشروع أعمال يدوية بالدهشة


الخميس 07 مارس 2024 | 12:24 مساءً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

نجيب ساويرس، يعد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس من أكثر المتفاعلين على موقع التواصل الاجتماعي القصير "x"، وهو ومن أكثر المتابعين والداعمين للشباب وخاصة المجتهدين والمكافحين، حيث فاجأ رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، إحدى متابعاته على موقع "x" وهي صاحبة مشروع أعمال يدوية لصناعة حقائب من الخرز، بدعمها ومساندتها في مشروعها الخاص، وذلك عندما طلب منها شراء 10 حقائب من أعمالها اليدوية.

المهندس نجيب ساويرس 

ورد نجيب ساويرس دفع صاحبة مشروع صناعة الحقائب اليدوية من الخرز للتعبير عن دهشتها وسعادتها قائلة: "يا نهار أبيض أنا مش مصدقة نفسي من الفرحة"، لكنه قال لها إن صناعتها للحقائب اليدوية من الخرز: "حلوين جدا".

نجيب ساويرسنجيب ساويرس

صاحبة مشروع صناعة الحقائب اليدوية من الخرز

وكانت الفتاة طلبت من متابعيها أن يدعموها في مشروعها قائلة: "هتجرأ وأطلب منكم تدعموني في تمويل البيزنس بتاعي.. أنا عملت بيدج علي إنستجرام بعمل شنط هاند ميد خرز ولولي وكنت حابة أوريكم جزء من شغلي، كمان متاح تنفيذ أي موديل، الألوان والمقاسات اللي تفضلوها، كمان عاملة أوفر على التوصيل... بليز فولو وأي حد هييجي من هنا له أوفر لذيذ"، ليفاجئها المهندس نجيب ساويرس قائلًا: "حلوين جدا.. بكام الواحدة وفيه خصم لو أخدت عشره؟".

نجيب ساويرسنجيب ساويرس

رد نجيب ساويرس أصاب الفتاة بالدهشة، حيث قالت: "يا نهار أبيض أنا مش مصدقة نفسي من الفرحة.. دا حضرتك تؤمر والله".

وهنا علق مهندس نجيب ساويرس على الأعمال اليدوية لصاحبة المشروع قائلًا: "بجد حلوين جدا…".

وعندما مازحه أحد المتابعين قائلًا: "محتاج الخصم فى إيه يا هندسة؟".

رد عليه المهندس نجيب ساويرس، أيضًا، مازحًا: "مزنوق اليومين دول".

نجيب ساويرسنجيب ساويرس

ساويرس من أكثر المتفاعلين مع المتابعين

جدير بالذكر أن المهندس نجيب ساويرس من أكثر المتفاعلين مع متابعيه، وكان آخرها دعمه لسيدة رفضت أن تأخذ كيلو لحم كهدية أو صدقة، برغم عدم قدرتها على شرائه، مؤكدة أنها لم تأكل اللحم منذ أشهر.