بعد قرارات المركزي.. مفاجأة في أسعار برامج العمرة 2024


أسعار برامج العمرة 2024

الخميس 07 مارس 2024 | 12:08 مساءً
أسعار برامج العمرة 2024
أسعار برامج العمرة 2024
العقارية

خلال الساعات الماضية ارتفعت معدلات البحث عن أسعار برامج العمرة عبر محركات البحث المختلفة، بعد قرارات البنك المركزي، فى اجتماع استثنائي، أمس السماح بتحديد سعر صرف الجنيه وفقاً لآليات السوق.

أسعار برامج العمرة 2024

وكشف ياسر سلطان عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، التطورات الأخيرة بشأن أسعار برامج العمرة، مؤكدًا أن قرار البنك المركزي بتحرير كامل لسعر الجنيه بالبنوك أمام الدولار والعملات وفق قواعد العرض والطلب سيؤدي إلي توفير سعر عادل لبرامج العمرة في مصر.

وقال «سلطان» إن قرار البنك المركزي بتحرير كامل لسعر الجنيه بالبنوك أمام الدولار والعملات وفق قواعد العرض والطلب سيؤدي إلي إتاحة الريال السعودي بسعره الرسمي في البنوك الوطنية لشركات السياحة وبالتالي لن تلجأ إلى السوق الموازية لشرائه مما يؤدي إلي سهولة التعاقد علي خدمات المعتمرين توفير سعر عادل لأسعار برامج العمرة في مصر.

تسعير برامج العمرة

وأوضح أن أسعار برامج العمرة كانت تتم بناء علي أسعار الريال السعودي في السوق الموازية وكانت يتم احتسابها علي أساس بيع الريال بأكثر من 13 جنيها متوقعًا انخفاض أسعار برامج العمرة في الفترة القادمة.

أسعار برامج العمرة لشهر رمضان

ويتراوح أقل سعر لبرامج العمرة لشهر رمضان للبرنامج الاقتصادي شهر كامل 30 يومًا من 45 إلى 50 ألف جنيه، فيما تتراوح أسعار برامج 5 نجوم من 65 إلى 70 ألف جنيه، فيما تصل أسعار برامج عمرة ختم القرآن أو العشر الآواخر من شهر رمضان إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه.