ماذا ارتدى ضيوف الحفل الأسطوري ومن أبرزهم مارك زوكربيرغ وبيل غيتس وإيفانكا ترامب ؟


الثلاثاء 05 مارس 2024 | 01:38 مساءً
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
العقارية

خطف حفل ما قبل زفاف نجل أغنى رجل في الهند موكيش أمباني، أنظار العالم واثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا، حيث حضر العديد من المشاهير والنجوم و الشخصيات البارزة، وكان من بينهم مارك زوكربيرغ وزوجته وبيل غيتس وصديقته وإيفانكا ترامب وزوجها.

حفل نجل موكيش أمباني

وأقيم الحفل على مدار 3 أيام في مسقط رأس العائلة، في مدينة جامناجار، التي يبلغ عدد سكانها نحو 600 ألف شخص وتقع في جزء شبه صحراوي من ولاية جوجارات، حيث توجد أيضاً مصفاة النفط الرئيسية للشركة.

كما ارتدى الضيوف الملابس الهندية التقليدية، فيما تضمنت الدعوة قواعد لباس جديدة كل يوم، مع وجود جيش من مصففي الشعر وخبراء الماكياج ومصممي الملابس الهندية لمساعدة الضيوف.

وظهرت إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر وابنتهما أرابيلا بملابس هندية ملكية، وارتدت إيفانكا من تصميم المصمم الهندي مانيش مالهوترا. فيما اختار جاريد بدلة سوداء مع ياقة نهرو، وهو النمط الذي أخذ اسمه من رئيس الوزراء الهندي السابق جواهر لال نهرو

ثم خطفت ابنة الرئيس الأميركي السابق الأنظار وهي بالساري الهندي باللون الأصفر.

أما بيل غيتس فقد ارتدى بدلة حريرية سوداء وسترة مطرزة، من تصميم مصمم الأزياء الهندي روهيت بال. فيما ارتدت صديقته باولا هيرد، التي يقال إنه كان معها لأكثر من عام، ثوبا ذهبي اللون مزينا بالترتر.

بدوره، ظهر مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان متطابقين تماما في الليلة الأولى باللون الأسود من تصميم المصمم العالمي ألكسندر ماكوين فقط كانت بدلته مطرزة باليعسوبات الذهبية وفستان زوجته بالورود الذهبية.

وفي الأمسية الثانية، ارتدى كلاهما تزينا بإطلالات مزخرفة بشكل كبير مستوحاة من الطبيعة من تصميم المصمم الهندي راهول ميشرا.

يشار إلى أنه من المقرر في يوليو أن يتزوج أمباني الأصغر (28 عاماً) عروسه وصديقته منذ فترة طويلة راديكا ميرشانت (29 عاماً)، وهي ابنة فيرين ميرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة "إنكور" للرعاية الصحية (Encore Healthcare)، ورائدة الأعمال شيلا ميرشانت

من هو موكيش أمباني؟

موكيش أمباني 66 عاماً، هو حالياً عاشر أغنى رجل في العالم بثروة صافية تبلغ 115 مليار دولار، وفقاً لمجلة "فوربس"، وهو أيضاً أغنى شخص في آسيا.

وأصبح أمباني الشخص الحادي عشر في العالم الذي تبلغ ثروته 12 رقماً أو أكثر في عام 2021، بعد زيادة ثروته بمقدار 23.8 مليار دولار في ذلك العام.

وهو رئيس مجلس إدارة شركة "ريلاينس إندستريز" (Reliance Industries)، التي ورثها عن والده في عام 2005، ووسع أنشطته التجارية في مجال الطاقة لتشمل البيع بالتجزئة والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، التي ربحت 27 مليار دولار عام 2020. 

ايفانكا ترامب